حبيب مريم أوزرلي يفتح لها أبواب هوليوود ويجمعها بمنتج سعودي .. تعرف

مريم اوزرلى تستعد لفيلم في هوليوود

مريم اوزرلى تستعد لفيلم في هوليوود

حبيب مريم أوزرلي تميمة حظ لها

حبيب مريم أوزرلي تميمة حظ لها

مريم أوزرلي وحبيبها ألب أوزجان

مريم أوزرلي وحبيبها ألب أوزجان

مريم أوزرلي

مريم أوزرلي

مريم أوزرلي تتعرف على المنتج محمد التركي

مريم أوزرلي تتعرف على المنتج محمد التركي

يبدو أن علاقة النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام"، برجل الأعمال التركي، ألب أوزجان، فتحت لها أبواب الحظ، وتعوضها بشكل مستمر عن آخر خطواتها المتعسرة في حياتها العاطفية والمهنية.

مريم اوزرلي وهوليوود

قالت صحيفة "Posta" التركية إن علاقة مريم اوزرلي ورجل الأعمال التركي ألب أوزجان، سمحت لها بفرص للتعرف على شخصيات عالمية، كان آخرهم المنتج السعودي، محمد التركي، والذي قام بإنتاج أفلام كثيرة في هوليوود، بمشاركة كبار نجوم السينما في أمريكا وأوروبا.

وأضافت الصحيفة التركية أن محمد التركي عرض على مريم اوزرلي المشاركة في فيلم من انتاجه، ووافقت عليه مريم اوزرلي، لتدق به  أبواب هوليوود.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن مريم اوزرلي وحبيبها، شاركا في حفل كان متواجد به محمد التركي، وقاما بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما خلق حالة فرحة خاصة عند متابعيهم العرب.

وكانت مريم اوزرلي تعرضت لفشل مؤخرا بعد عدم تحقيق مسلسلها "ملكة الليل" أي نجاح يذكر.

مريم اوزرلى والب اوزجان ومحمد التركي

حياتة مريم اوزرلى الشخصية

أما تأثير وجود ألب أوزجان، على حياة مريم اوزرلي الشخصية، فبات ظاهرا على ملامح وجهها، وذلك بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية عنها، والتي وصفتها بـ"سكرانة العشق".

ويحاول ألب اوزجان إرضاء حبيبته بشتى الطرق، فأستأجر لها فيلا في فرنسا، وفيلا أخرى في ألمانيا، كما أنه يحاول لعب دور الوالد لابنتها الوحيدة "لارا"، وهي بنة مريم اوزرلي من حبيبها السابق، جان أطاش.