أغربهم تاركان.. مشاهير اتراك جيران بنفس المكان

برجوزار كوريل

برجوزار كوريل

جانسو درى

جانسو درى

كيفانتش تاتليتوج

كيفانتش تاتليتوج

كينان أميرزالي أوغلو

كينان أميرزالي أوغلو

نورجول يشيلجاي

نورجول يشيلجاي

منازل فاخرة وأحياء راقية، أكثر ما يحرص عليه المشاهير الأتراك، ففي الوقت الذي أصبح الممثل التركي، طولجهان صايشمان، بطل مسلسل "ليلى"، جارا لكيم كاردشيان وباريس هيلتون، في أمريكا، فنجد أن عدد آخر من المشاهير جيران لبعضهم البعض في تركيا.

أميرجان

في المقدمة نجد أن الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، جارا للنجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل"، ويسكن الأثنان في حي "أميرجان" بمدينة اسطنبول، وهو حي يطل على مضيق البوسفور، وواحد من أرقى الأحياء بالمدينة.

أولوس

الممثل التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك"، جارا للنجمة التركية، برجوزار كوريل،  الشهيرة باسم "فريدة"، ومنازلهم في منطقة "أولوس" بمدينة اسطنبول التركية أيضا.

طرابية

المطرب التركي وواحد من أوسم رجالها، تاركان تفات أوغلو، جارا للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، حيث تتواجد فيلا تاركان الخاصة في منطقة "طرابية" باسطنبول، وهي نفس المنطقة التي يتواجد بها قصر الرئيس التركي.

ومنطقة "طرابية" تقع بالشطر الأوروبي من مضيق البوسفور.

نيشانتاشي

 الممثلة التركية، براق توزونتاتش، بطلة مسلسل "حريم السلطان"، تسكن بمنطقة "تيشانتاشي" بمدينة اسطنبول التركية، وبذلك تكون جارة للنجمة التركية، جولسا بيرسال.

باباك

بمنطقة "باباك" باسطنبول تسكن الممثلة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، الشهيرة باسم "أزاد" في عالمنا العربي، وبذلك تكون جارة للنجمة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين".

إيتيلار

الممثل التركي، إمره كيناي، يسكن بواحدة من أرقى مناطق اسطنبول، وهي "إيتلار"، وتسكن بها أيضا النجمة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة".