هازال كايا تحاول سجن أحد معجبيها.. تعرف

هازال كايا تقرر سجن أحد معجبيها

هازال كايا تقرر سجن أحد معجبيها

مشهد من مسلسل ميرال

مشهد من مسلسل ميرال

حكم سجن معجب كايا يصل إلى 5 سنوات

حكم سجن معجب كايا يصل إلى 5 سنوات

هازال كايا

هازال كايا

كايا اشتهرت بعالمنا العربي باسم نهال

كايا اشتهرت بعالمنا العربي باسم نهال

بدأت المحكمة التركية في مدينة اسطنبول، النظر في الدعوى القضائية، التي رفعتها النجمة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال"، ضد أحد معجبيها المواطن الإيراني، عيسى يازدان كرامي.

السجن 5 أعوام

وقالت قناة "CNN" التركية  إن الدعوى القضائية التي رفعتها هازال كايا، ضد المعجب الإيراني، بسبب استمرار متابعته لها وإزعاجها، يصل فيها السجن من عام إلى 5 أعوام.

وتضمنت الدعوى القضائية الاتهامات الموجهة للمعجب الإيراني، وهي استمرار إزعاج النجمة الشهيرة، وارسال المئات من الرسائل لها عبر تويتر، والهدايا إلى مواقع تصوير أعمالها الفنية، حتى أنه هدد بالانتحار إذا لم يتزوج من كايا.

وتابعت القناة التركية أن والد هذا الشاب الإيراني توجه إلى موقع تصوير مسلسل "ميرال" الذي شاركت فيه كايا، وطلب منها انقاذ ابنه، إلا أنها تجاهلت الأمر، وقررت رفع الدعوى القضائية.

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في ميدنة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 2008، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".

وخلال عام 2011، جيدت دور "فريحة" في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل يحمل نفس الأسم، وحقق هذا المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا خلال مواسم عرضه الاثنين، أما آخر أعمالها فكان مسلسل "ميرال" عام 2015، والذي لم يلق أي نجاح جماهيري، وتم سحبه  بعد فترة قصيرة من بدء عرضه.