غرامة 100 ألف دولار لـ"الشين سانجو" والسبب

ألشين سانجو مطالبة بغرامة تصل لـ100 ألف دولار

ألشين سانجو مطالبة بغرامة تصل لـ100 ألف دولار

سانجو فسخت عقدها مع مدير أعمالها السابق من طرف واحد

سانجو فسخت عقدها مع مدير أعمالها السابق من طرف واحد

مشهد من مسلسل عشق للإيجار

مشهد من مسلسل عشق للإيجار

ألشين سانجو مهددة بغرامة كبيرة

ألشين سانجو مهددة بغرامة كبيرة

دعوى قضائية ضد سانجو

دعوى قضائية ضد سانجو

أزمة كبيرة تواجها النجمة التركية، ألشين سانجو، بطلة مسلسل "عشق للإيجار"، بعد رفع دعوى قضائية ضدها من قبل مدير أعمالها السابق، باشاي أوقاي، يطالبها فيها بغرامة تصل إلى 100 ألف دولار أمريكي.

تفاصيل الدعوى القضائية

وقال موقع "Gecce" التركي إن أوقاي أكد أن ألشين سانجو عملت مع وكالتين لإدارة أعمالها في آن واحد، فضلا عن فسخها العقد معهم من طرف واحد فقط، مشيرا إلى أن هذا حدث مؤخرا بعد الشهرة الواسعة التي حققتها، من خلال تجسيدها دور "دفنة" في مسلسل "عشق للإيجار".

وأوضح محامي أوقاي أن موكله مدير أعمال ألشين سانجو منذ عام 2010، ولم يحدث أي شيء بينهم، إلا أنه بعد مسلسل عشق للإيجار، فسخت سانجو العقد من طرف واحد، وبناء عليه طالب بوقف إعلاناتها الدعائية، وتغريمها مبلغ 285 ألف و 490 ليرة تركية، أي ما يعادل 100 ألف دولار أمريكي.

وأشار الموقع التركي إلى أن ألشين سانجو، لم تعلق على هذه الدعوى القضائية حتى الآن.

الشين سانجو

الشين في سطور

ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعةمرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "عشق للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.