صور: 10 ثنائيات رومانسية خالدة في الدراما التركية

مسسلسل مد وجزر

مسسلسل مد وجزر

مسلسل العشق الأسود

مسلسل العشق الأسود

مسلسل طائر النمنمة

مسلسل طائر النمنمة

مسلسل موسم الكرز

مسلسل موسم الكرز

مسلسل العشق الممنوع

مسلسل العشق الممنوع

على مدار سنوات طويلة نجحت عدد من الثنائيات التركية، في حفر أسمائها بحروف من ذهب، على قلوب وعقول المشاهدين، حيث جسدوا أساطير رومانسية، لن تنسى.

ونشر موقع "Ranini" التركي أشهر هذه الثنائيات، والتي جسد المشاهير الأتراك، من خلالها ثنائيات رومانسية، أمام الكاميرا، وأحيانا قصص حب حقيقية في حياتهم الطبيعة.

عشق للإيجار

أجدد الثنائيات التركية، التي نجحت في خطف قلوب المشاهدين، هم الممثل التركي، باريش أردوتش، والنجمة التركية، ألشين سانجو، وذلك من خلال دورهم في مسلسل "عشق للإيجار".

الشين سانجو وباريش اردوتش

العشق الممنوع

وفجر مسلسل "العشق الممنوع"، ثنائيا تركيا خالدا جسد بطولته النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، والممثلة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر".

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات

ألف ليلة وليلة

ومن بين قصص الحب التي جسدها المشاهير الأتراك، في مسلسلاتهم، وتحولت لقصص حقيقية في الواقع، هي قصة الممثل التركي، خالد ارجتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، وزوجته النجمة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة"، وذلك من خلال مشاركهم في بطولة مسلسل "ألف ليلة وليلة".

خالد ارجتش وبرجوزار كوريل

إيزيل

مسلسل "إيزيل"، فجر ثنائيا تركيا يتحاكي عنه حتى يومنا هذا، وهم النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الذي جسد دور "إيزل"، والممثلة التركية، جانسو درى، التي جسدت دور "عائشة" بالمسلسل.

كينان اميرزالي اوغلو وجانسو دري

مد وجزر

الممثل التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، وقع بشكل جدي وحقيقي، في الحب مع النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، خلال تجسيدهم ثنائيا رومانسيا ضمن أحداث مسلسل "مد وجزر"، ولكن حبهم لم يكتمل وافترقا بعد انتهاء المسلسل.

شاتاي اولسوي وسيريناي ساريكايا

حريم السلطان

مسلسل "حريم السلطان"، والممثل التركي، خالد أرجتش، بدور السلطان سليمان، والنجمة التركية، مريم أوزرلي، بدور السلطانة هيام، ثنائي تركي لا يمكن نسيانه على مدار السنين.

خالد ارجتش ومريم اوزرلي

العشق الأسود

مسلسل العشق الأسود، أخرج ثنائي تركي مميز، وهم النجم التركي، إنجين أكيوراك، الشهير باسم "كريم"، والممثلة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس".

توبا بيوكستون وانجين اكيوريك

طائر النمنمة

الممثل التركي، بوراك أوزجيفيت، الشهير باسم "بالي بك"، وحبيبته الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة"، بدأت قصة حبهم بالأساس خلال تجسيدهم قصة حب وهمية، في مسلسل "طائر النمنمة".

بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان

عاصي

وقصة الحب المشتعلة ضمن أحداث مسلسل "عاصي"، بين الممثل التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير"، والنجمة التركية، توبا بويكستون، لا يمكن نسيانها هي الأخرى.

توبا بيوكستون ومراد يلدريم

موسم الكرز

مثل الثنائي التركي، سركان تشاي أوغلو، والنجمة التركية، أوزجا جورال، ثنائيا تركيا رومانسية، خطف القلوب والعقول، ضمن أحداث مسلسل "موسم الكرز".

سركان تشاي اوغلو