دعوى قضائية ضد ألشين سانجو بطلة مسلسل "عشق للإيجار"

دعوى قضائية ضد ألشين سانجو

دعوى قضائية ضد ألشين سانجو

سانجو لم تلتزم بالعقد مع مديرها السابق

سانجو لم تلتزم بالعقد مع مديرها السابق

ألشين سانجو

ألشين سانجو

سانجو بطلة مسلسل عشق للإيجار

سانجو بطلة مسلسل عشق للإيجار

مشهد من مسلسل عشق للإيجار

مشهد من مسلسل عشق للإيجار

رفع "باشاي أوقاي" المدير السابق للنجمة التركية، ألشين سانجو، بطلة مسلسل"عشق للإيجار"، دعوى قضائية عليها، بسبب عدم التزامها بالعقد المبرم بينهم.

دعوى قضائية

وقالت صحيفة "Haberturk" التركية إن  أوقاي أكد أن سانجو، لم تلتزم ببنود العقد بينهم، مشيرا إلى أن الأزمة بينهم الآن باتت أمام القضاء التركي، فهو ترك كل شيء للقانون.

وتابع أوقاي أنه لا توجد مشاكل بينه وبين مدير ألشين الحالي، التابع لشركة "جايا سوكمان"، فأزمته الأساسية مع سانجو.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن أوقاي طلب من سانجو، نسبة من مبلغ مليون ليرة تركية، الذي حصلت عليه مقابل مشاركتها في أحد الأفلام الدعائية، إلا أن مدير سانجو الحالي، رفض ذلك وتم تحويل الأزمة للقضاء.

إلشين في سطور

ألشين سانجو من مواليد عام 1985، لعائلة شركسية الأصل، وتخرجت من قسم الأوبرا بجامعة مرسين، وخلال عام 2006 حصلت على منحة لدراسة المسرح في جامعة "ياديتابا"، ولكن عشقها للموسيقي جعلها تترك دراسة المسرح.

وبدأت سانجو بالظهور على الساحة الفنية، من خلال أول أعمالها "على مر الزمان" عام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى منها مشاركتها للممثل التركي، كيفانتش تاتليوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، أما آخر أعمالها فكان "عشق للإيجار" الذي يعرض حاليا، ويشهد إقبالا جماهيريا عاليا، ويشاركها البطولة الممثل التركي، باريش أردوتش.