أشهر شائعات الطلاق للنجوم الأتراك

خالد ارجتش وزوجته برجوزار كوريل

خالد ارجتش وزوجته برجوزار كوريل

بيرين سآت وكينان دوغلو

بيرين سآت وكينان دوغلو

إبرو جونداش ورضا ضراب

إبرو جونداش ورضا ضراب

توبا بيوكستون وانور صايلاك

توبا بيوكستون وانور صايلاك

لم يسلم المشاهير الأتراك، من الشائعات المتعلقة بطلاقهم، التي تظهر فجأة، تجعلهم هم أنفسهم يتفاجئون، والبعض منهم يفضل السكوت، بينما يرجح الكثيرون الرد على هذه الشائعات، خاصة إذا زادت عن حدها.

توبا بويكسون وأونور صايلاك

كانت النجمة التركية، توبا بويسكتون، الشهيرة باسم "لميس"، آخر الضحايا لتلك الشائعات، هي وزوجها الممثل التركي، أونور صايلاك، حيث انتشر أخبار كثيرة خلال الأيام الماضية، تؤكد انفصالهم.

بعد فترة من انطلاق الشائعات فضل الثنائي التركي"توبا بويكستون وانور صايلاك"، الرد عليها بنفيها تماما، فضلا عن اعلانهم الخروج لعطلة مع توأمهم "توبراق ومايا"، والتقاط العديد من الصور، التي أكد عدم انفصالهم.

توبا بيوكستون وانور صايلاك

بيرين سآت وكينان دوغلو

الممثلة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر"، ووزوجها المطرب التركي، كينان دوغلو، كانوا هم الآخرين، أبطالا لسلسلة من الشائعات، تخص علاقتهم الزوجية، كان أولها العام الماضي بسبب رفض كينان دوغلو أراء بيرين سآت السياسية، وذلك بحسب ما نقلت وسائل الإعلام وقتها.

أما مؤخرا فطالتهم شائعات الطلاق، بسبب غيرة دوغلو من القبلات التي جمعت بيرين سآت والممثل التركي، أكين كوتش، ضمن أحداث مسلسل "السلطانة كوسيم".

وخرج الثنائي "بيرين سآت وكينان دوغلو" هم الآخرين ونفوا الخبر، معلنين استمرار زواجهم.

بيرين سات وكينان دوغلو

السلطان وبرجوزار كوريل

حتى السلطان سليمان أو خالد أرجتش، لم يسلم من شائعات الانفصال عن زوجته النجمة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة"، حيث طالتهم هذه الشائعات مؤخرا، مشيرين إلى أن رغبة الطلاق هي مطلب لكوريل.

ولم يعلق الثنائي التركي، على شائعات طلاقهم بشكل صريح، ولكن ظهروا سويا في العديد من الأماكن، بعد انطلاق هذه الشائعات، ليلعنوا استمرار علاقتهم.

خالد ارجتش وبرجوزار كوريل

إبرو جونداش وضراب

وكانت للمطربة التركية، إبرو جونداش، نصيبا كبيرا من الشائعات، حول انفصالها من زوجها رجل الأعمال، رضا ضراب، وبدأت هذه الشائعات منذ عام 2013، بعد تورط زوجها في قضايا فساد ورشوة، وآخرها الشهور الماضية بعد اعتقال زوجها في أمريكا.

وبعد كل شائعة تؤكد جونداش عدم انفصالها عن زوجها، واستمرار علاقتهم.

ابرو جونداش