صور: فهرية إفجان في جولة حول العالم بدون حبيبها

فهرية افجان تتجول حول العالم

فهرية افجان تتجول حول العالم

فهرية افجان تزور الكويت وتشارك بصورها

فهرية افجان تزور الكويت وتشارك بصورها

فهرية افجان في باريس

فهرية افجان في باريس

فهرية إفجان بجولة بدون حبيبها

فهرية إفجان بجولة بدون حبيبها

فهرية إفجان وبوراك أوزجيفيت

فهرية إفجان وبوراك أوزجيفيت

جولات حول العالم تقوم بها النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة"، خلال الفترات الجارية، خاصة مع تفرغها التام، وعدم انشغالها بتصوير أي عمل فني.

جولات فهرية افجان

قال موقع "Gecce" التركي إن فهرية افجان بدأت جولتها قبل 5 أيام بزيارة إلى العاصمة الفرنسية باريس، والتقطت العديد من الصور الفوتوغرافية هناك، وشاركتها مع معجبيها على صفحتها الرسمية على إنستجرام.

وأشار الموقع التركي إلى ان فهرية افجان، ذهبت إلى فرنسا وحيدة، بدون حبيبها الممثل التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك"، وذلك لانشغاله بتصوير مسلسل "حب أعمى".

فهرية افجان

فهرية افجان بالكويت

وتوجهت بعد فرنسا فهرية افجان إلى الكويت، ولكن هذه المرة بصحبة بوراك أوزجفيت، الذي تناقلت وسائل الإعلام التركية، أن سبب ذهابه هو افتتاح مطعم هناك.

وأشار الموقع التركي إلى أن فهرية إفجان لاقت ترحيبا واسعا في الكويت، بسبب القاعدة الجماهيرية العريضة التي صنعتها، من خلال مسلسلاتها التي تعرض على الشاشات العربية.

فهرية افجان في سطور

فهرية افجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

وشاركت فهرية افجان في عدد من الأفلام الناجحة منها "كسوف الحب، أنت منزلي"، وأخيرا فيلم "العشق يشبهك"، مع حبيبها بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عام 2015.

وتربط بين افجان ، و اوزجيفيت، علاقة حب منذ عامين كاملين، نشأت خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة" عام 2014، ويعيش الثنائي التركي سويا في منزل واحد.