هازال كايا تهجر التمثيل وتفتتح مطعم في اسطنبول

هازال كايا تستعد لافتتاح مطعم

هازال كايا تستعد لافتتاح مطعم

هازال كايا ستفتتح المطعم بمدينة اسطنبول

هازال كايا ستفتتح المطعم بمدينة اسطنبول

هازال كايا تلقت دروس في الطهي خلال السنوات الماضية

هازال كايا تلقت دروس في الطهي خلال السنوات الماضية

مسلسل ميرال

مسلسل ميرال

هازال كايا وحبيبها

هازال كايا وحبيبها

يبدو أن الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال"، قررت الابتعاد عن التمثيل لفترة طويلة، حيث قررت افتتاح مطعم في مدينة اسطنبول التركية.

عشق الطهي

وقال موقع "Gecce" التركي الفني إن هازال كايا، قررت تحويل هوايتها وحبها للطهي، إلى مشروع تجاري، حيث أنها تستعد لافتتاح مطعم في منطقة "إيتلار" بمدينة اسطنبول التركية.

وتابع الموقع التركي أن هازال كايا كانت تنوي في البداية، افتتاح المطعم في إيطاليا، إلا أنها تحت تأثير من حبيبها الممثل التركي، علي أطاي، غيرت خططها لتفتتحه في اسطنبول.

هازال كايا

مهنة الطهي

وبدأت هازال كايا في تلقي دروس في فن الطهي عام 2015، بإحدى أشهر مدارس الطهي بمدينة إسطنبول التركية، إلا أنها مع بدء تصوير مسلسل "ميرال"، قررت الابتعاد عن الطهي للتفرغ للمسلسل.

إلا أن بعد فشل مسلسل "ميرال"، وعدم تحقيقه أي نسب مشاهدة، قررت كايا الإبتعاد هذا الموسم عن أي عمل فني، ومنح نفسها فترة استراحة، لتستكمل فيها دراسة فن الطهي، المولعة به.

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في ميدنة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 2008، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".

وخلال عام 2011، جسدت دور "فريحة" في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل يحمل نفس الأسم، وحقق هذا المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا خلال مواسم عرضه الاثنين، أما آخر أعمالها فكان مسلسل "ميرال" عام 2015، والذي لم يلق أي نجاح جماهيري، وتم سحبه  بعد فترة قصيرة من بدء عرضه.