هل تجمع علاقة عاطفية بين سركان تشاي أوغلو وهانده دوغان دمير؟

هانده دوغان دمير وسركان تشاي أوغلو

هانده دوغان دمير وسركان تشاي أوغلو

مسلسل عشق حياتي

مسلسل عشق حياتي

هانده دوغان دمير وسركان تشاي اوغلو في كواليس المسلسل

هانده دوغان دمير وسركان تشاي اوغلو في كواليس المسلسل

مسلسل عشق حياتي سيعرض قريبا

مسلسل عشق حياتي سيعرض قريبا

سركان تشاي أوغلو وحبيبته السابقة

سركان تشاي أوغلو وحبيبته السابقة

تساءلت الصحف التركية، حول وجود علاقة عاطفية تجمع بين النجم التركي، سركان تشاي أوغلو، بطل مسلسل "موسم الكرز"، والممثلة التركية، هانده دوغان دمير، بطلة مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، خاصة بعد رؤيتهم سويا خلال جولة تسوق في أحدى المراكز التجارية الشهيرة باسطنبول.

لحظات ارتباك

وقال موقع "Netgazete" التركي إن النجمين سركان تشاي أوغلو وهانده دوغان دمير اللذان من المقرر أن يتم عرض مسلسلهم القادم "عشق حياتي"، قريبا على شاشات التليفزيون، ارتبكا عندما انتبها لكاميرات التصوير.

وتابع الموقع التركي أن أحد المسؤولين عن المسلسل الجديد، والتي شاركتهم في جولتهم، حاولت كسر ارتباكهم، من خلال تصريحاتها للصحفيين، حيث قالت "كنا نقوم بعمل جلسة عمل للمسلسل".

سركان تشاي اوغلو وهانده دوغان دمير

سركان تشاي أوغلو وهانده دوغاندمير

سركان تشاي أوغلو من مواليد عام 1987 في ألمانيا، وأول خطواته في مجال التمثيل كانت عام 2012، بمشاركته في دور صغير في مسلسل "الشمال والجنوب" مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" بعالمنا العربي.

وكانت انطلاقته عام 2014، من خلال مسلسل "موسم الكرز"، الذي جمعته خلاله علاقة عاطفية، مع بطلته، أوزجا جورال.

وهاندة دوغان دمير من مواليد عام 1985 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت حياتها الفنية عام 2010 من خلال المشاركة في مسلسل "الأبطال"، ولكن شهرتها الحقيقية حصدتها من خلال دور "زينب" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.