سيريناي ساريكايا: هذا رأيي في كرم بورسين

سيريناي ساريكايا

سيريناي ساريكايا

سيريناي  ساريكايا تؤكد أنها وكرم بورسين متفاهمين

سيريناي ساريكايا تؤكد أنها وكرم بورسين متفاهمين

كرم بورسين وساريكايا خلال جولة تسوق

كرم بورسين وساريكايا خلال جولة تسوق

مشهد من فيلم بدلا منا نحن الاثنين

مشهد من فيلم بدلا منا نحن الاثنين

فيلم بدلا منا نحن الاثنين قريبا بدور العرض

فيلم بدلا منا نحن الاثنين قريبا بدور العرض

قالت الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، بطلة مسلسل "مد وجزر"، إنها وحبيبها الممثل التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، يفهمون بعضهم  البعض جيدا.

علاقة مثالية

وخلال تصريحات لها نقلها موقع "Gecce" التركي الفني، أكدت سيريناي ساريكايا أن كرم بورسين، شخص محترف، مضيفة أنها هي وهو يعرفان جيدا الفصل بين العمل والحياة الشخصية، فهم شخصان يفهم كل منهما الأخر بشكل جبد.

سيريناي ساريكايا

بدلا منا نحن الاثنين

وعن فيلمها السينمائي الجديد، الذي تستعد دور السينما في تركيا، لاستقباله قريبا، أوضحت سيريناي ساريكايا أنها قرأت سيناريو الفيلم، خلال قضائها العطلة في أمريكا، إلا أنها تأثرت جدا به، ومن أجل تصويره في وقت قصير وانهاؤه، عدت سريعا إلى تركيا، وفجأة وجدت نفسي داخل استديو التصوير، فهذه أول مرة أجسد شخصية مثل التي أمثلها في هذا الفيلم، والتي وجدتها قريبة من نفسي كثيرا.

أحلامها بعد 10 سنوات

وقالت سيريناي ساريكايا أن أحلامها بعد 10 سنوات، تتلخص في أنها لا تريد أن تحصد شعبية مؤقتة، ولكن أن تحقق نجاحا كبيرا، وتبقى عليه.

سيريناي ساريكايا في سطور

سيريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.