مجددا.. حبيبة باريش أردوتش تثير الجدل بتصريحات صادمة عن الزواج

باريش أردوتش وحبيبته جوبسا أوزاي

باريش أردوتش وحبيبته جوبسا أوزاي

أوزاي تشعر ببرود تجاه قرار الزواج

أوزاي تشعر ببرود تجاه قرار الزواج

باريش أردوتش

باريش أردوتش

أردوتش اشتهر من خلال مسلسل عشق للإيجار

أردوتش اشتهر من خلال مسلسل عشق للإيجار

مشهد من مسلسل عشق للإيجار

مشهد من مسلسل عشق للإيجار

للمرة الثانية تثير "جوبسا أوزاي" حبيبة الممثل التركي، باريش أردوتش، بطل مسلسل "عشق للإيجار"، الجدل حولها بسبب تصريحاتها عن الزفاف.

أشعر ببرود

ونقلا عن موقع "Gecce" التركي الفني فإن الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، هذه المرة قالت "إنها ارتدت كل أنواع أثواب الزفاف، حتى باتت تشعر بالبرود تجاه الزواج".

وتأتي هذه التصريحات المثيرة للجدل، بعد فترة قصيرة من تصريحاتها التي أكدت فيها أنها سترتدي سترة جلدية، بديلا عن فستان الزفاف.

جوبسا أوزاي في سطور

جوبسا أوزاي من مواليد عام 1984 في مدينة إزمير التركية، وحصدت شهرة واسعة في تركيا من خلال أول أعمالها وهو مسلسل "دنيا كاذبة" عام 2012، كما شاركت أوزاي عام 2014 في مسلسل "دليهة"، والذي تعرفت من خلاله على حبيبها الممثل، باريش أردوتش، وبعدها جمعتهم قصة حب حتى يومنا هذا.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل "الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "عشق للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين سانجو.