أول تعليق من توبا بويكستون على انفصالها عن زوجها أونور صايلاك

توبا بويكستون وأونور صايلاك

توبا بويكستون وأونور صايلاك

حفل زفاف توبا بويكستون وأونور صايلاك

حفل زفاف توبا بويكستون وأونور صايلاك

تزوجت توبا بويكستون من أونور صايلاك عام 2011

تزوجت توبا بويكستون من أونور صايلاك عام 2011

توبا بويكستون تكذب خبر الانفصال

توبا بويكستون تكذب خبر الانفصال

توبا بويكستون في اطلالة رائعة لها

توبا بويكستون في اطلالة رائعة لها

"لقد تجاوز الموضوع حده هذه المرة، ولكن لم يحدث أي شيء من هذا" بهذه العبارة علقت النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي، على خبر انفصالها عن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاق.

ضغط جماهيري

مارس جماهير النجمين توبا بيوكستون وأونور صايلاك ضغطا واسعا عليهم، يطالبوهم فيه بالرد بالسلب أو بالإيجاب، على الأخبار التي انتشرت تفيد بانفصالهم، والتي أكدها المنتج التركي الشهير، إيرول كوسة، عبر أحد برامجه التليفزيونية، حيث قال "إن توبا بويكستون انفصلت سرا عن زوجها انور صايلاك منذ 3 أشهر، ويواصلون إخفاء الخبر عن جماهيرهم".

توبا بيوكستون

تكذيب صريح

وأوضح موقع "Gecce" التركي الفني أن النجمين توبا بيوكستون وانور صايلاك ، قررا بعد هذا الضغط الرد على جماهيرهم، من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت توبا بويكستون على صفحتها على إنستقرام "أصدقائي الأعزاء، الأخبار التي انتشرت  بشأن انفصالي عن زوجي، وصلتني حديثا، وأنتم تعلمون جيدا أنني في المطلق لا أتحدث، ولكن الأمر فاق حده هذه المرة، وسأقول شيئا واحدا فقط بخصوص هذا الموضوع وهو "لم يحدث أي شيء من هذا"، مع حبي.

وتابعت توبا بويكستون "أصدقائي، لم أشارك بأي تدوينة على حسابي على تويتر، منذ شهور، فإذا قرأتم تدوينة تخص هذا الموضوع، فهذا يعني أنكم تتابعون حساب مزور لي، شكرا لكم".

وأيضا صايلا; رد هو الآخر على خبر الانفصال من خلال تدوينة على صفحته الرسمية على تويتر كذب فيها كل هذه الإدعاءات.

زواج توبا بويكستون وأنور صايلاك

وتزوجت توبا بويكستون من أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العصامة الفرنسية باريس، وفي فبراير 2012 انجبت منه ابنتيها التوأم "توبراق ومايا".

وشارك أونور صايلاك مع زوجته توبا بويكستون في عملين وهم مسلسل "عاصي عام 2007"، ومسلسل "خاطفة القلب عام 2010".