ما علاقة مهند بالفيلم الذى يجمع سونجول أودان وفرح زينب عبد الله

تاتليتوج وسونجول أودان

تاتليتوج وسونجول أودان

تاتليتوج وفرح زينب عبد الله

تاتليتوج وفرح زينب عبد الله

سونجول أودان

سونجول أودان

فرح زينب عبد الله

فرح زينب عبد الله

كيفانتش تاتليتوج

كيفانتش تاتليتوج

لأول مرة تجتمع النجمة التركية، سونجول أودان، الشهيرة باسم "نور" في عالمنا العربي، في عمل واحد مع الممثلة التركية، فرح زينب عبد الله، بطلة مسلسل "ليث ونورا".

تفاح حامض

وقال موقع "Gecce" التركي الفني إن كلا من سونجول أودان وفرح زينب عبد الله، سيجتمعان في فيلم "تفاح حامض" ومعهم  النجمة التركية "شكران أوفالي"، وسيحمل الفيم امضاء المخرج، يلماز أردوغان.

وخلال تصريحات لمخرج الفيلم أردوغان، أكد أنه انتهى من تصوير مشاهد الفيلم بالكامل، على أن يكون جاهزا للمنافسة في السينمات التركية خلال أشهر الربيع الجاري.

سونجول أودان وزينب عبد الله

سونجول أودان من مواليد عام 1981، في محافظة ديار بكر التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2007، بمشاركتها في فيلم "حدود"، ثم توالت أعمالها الفنية، وحصدت شهرتها في تركيا والوطن العربي، من خلال تجسيد دور "نور" في مسلسل يحمل نفس الاسم.

فرح زينب عبد الله من مواليد عام 1989 في مدينة اسطنبول التركية، أول أعمالها كان دور "إيلين" في مسلسل "على مر الزمان" عام 2010، وبعدها شاركت في بطولة مسلسل "ليث ونورا" مع الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" عام 2014.

كيفانش تاتليتوغ والنجمتين

ومثل النجم التركي، كيفانتش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، محطة هامة في حياة كلا من النجمتين التركيتين سونجول أودان، الشهيرة باسم "نور" في عالمنا العربي، وفرح زينب عبد الله، حيث اجتمع معهم في أعمال منفصلة، مثلت نقاط تحول في حياتهم، حيث شارك أودان في مسلسل "نور" وكان سبب رئيسي في نجاحه، كما شارك زينب عبد الله في "ليث ونورا"، ولكن لم يكن الحظ حليفا لهم في المسلسل وانتهى عرضه مبكرا.