مريم أوزرلي تصدم جمهورها : لا تشاهدوا مسلسلي

مريم اوزرلي تتوجه إلى برلين

مريم اوزرلي تتوجه إلى برلين

مريم اوزرلي تترك تركيا وتتوجه لألمانيا

مريم اوزرلي تترك تركيا وتتوجه لألمانيا

مريم اوزرلي تنصح مشاهديها بعدم متابعة مسلسها

مريم اوزرلي تنصح مشاهديها بعدم متابعة مسلسها

مريم اوزرلي تنصح جماهيرها بمشاهد فيلم

مريم اوزرلي تنصح جماهيرها بمشاهد فيلم "جرح أمي"

 بعد خيبات الأمل التي عاشتها النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم السلطانة "هيام"، خلال الفترات الماضية، قررت الهروب من تركيا إلى ألمانيا.

لا تشاهدوا المسلسل

ونقلا عن موقع "Gecce" التركي فإن الجماهير التي استقبلت مريم أوزرلي في مطار "أتاتورك" الدولي باسطنبول، قبل توجهها للعاصمة الألمانية "برلين"، قالت لها إن مسلسلها "مملكة الليل" رائع جدا، وإنهم يشاهدونه.

فردت عليهم مريم أوزرلي أن المسلسل لم يحقق نسب المشاهدة المطلوبة، فالشعب لم يعجبه المسلسل، ناصحة جماهيرها بضرورة مشاهدة فيلمها الذي يعرض في السينمات التركية الآن وهو "جرح أمي".

وتابعت مريم أوزرلي أن فيلم "جرح أمي" أفضل من مسلسل "مملكة الليل"، مشيرة إلى أن كل طاقم العمل بالمسلسل جسد دوره بشكل رائع.

وتعرضت مريم أوزرلي لخيبات أمل متعددة، خلال الفترة الماضية، بداية من فشل مسلسلها "مملكة الليل" مع الممثل التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" وانتقالا إلى فيلم "جرح أمي"، الذي تم عرضه أيضا في شاشات السينما الفترة الماضية، دون تحقيقه نجاح يذكر، ثم أخيرا الغاء فيلم دعائي كانت ستبدأ تصويره قريبا.

وحققت مريم أوزرلي البالغة 32 عاما، شهرتها في الوطن العربي، من خلال تجسيدها دور "السلطانة هويام" في المسلسل الشهير "حريم السلطان".