سينام أوزتورك تستعد للزواج للمرة الثالثة

سينام أوزتورك تتزوج للمرة الثالثة

سينام أوزتورك تتزوج للمرة الثالثة

سينام أوزتورك

سينام أوزتورك

أوزتورك بطلة مسلسل عشق للإيجار

أوزتورك بطلة مسلسل عشق للإيجار

أوزتورك ولدت في مدينة اسطنبول

أوزتورك ولدت في مدينة اسطنبول

أوزتورك مقدمة برامج وممثلة

أوزتورك مقدمة برامج وممثلة

للمرة الثالثة تستعد الممثلة التركية، سينام أوزتورك، الشهيرة باسم "ياسمين" في مسلسل "عشق للإيجار"، للزواج من الإعلامي التركي، محمود أوصلو.

تتزوج للمرة الثالثة

قال موقع "Gecce" التركي الفني إن زواج سينام أوزتورك الذي من المقرر أن يتم قريبا، حسب تصريحات لأوزتورك بنفسها، سيكون الزواج الثالث بالنسبة لها، حيث سبق وتزوجت مرتين.

وتزوجت أوزتورك المرة الأولى عام 2008، من التركي "سركان بالبال، ثم انفصلت عنه لتتزوج عام 2013 من "جورسال شاتير"، لتنفصل عنه خلال 2014.

وبعد انفصال أوزتورك عن شاتير، جمعتها علاقة حب بالمخرج التركي، بكر توبلار، عام 2015، إلا أنها انفصلت عنه بعد شهر واحد فقط.

الزوج الثالث

أما الزوج الثالث بأوزتورك فسيكون "محمود أوصلو"، والذي قررت الزواج منه خلال 3 أيام فقط، وخلال الأيام الماضية أقامت له حفل لعيد ميلاده، وكتبت له عبارات حب رومانسية مثل "ستكون آخر أنفاسي معك، كل سنة وأنت طيب، لن أشكرك اليوم فقط، فأنت تستحق الشكر كل يوم، جميل أنك موجود".

سينام أوزتورك في سطور

سينام أوزتورك من مواليد عام 1985 في مدينة اسطنبول التركية، وهي ممثلة ومذيعة، بدأت أول أعمالها الفنية عام 2004، من خلال فيلم "الكلمات السوداء الملونة بالأبيض"، وتوالت أعمالها الفنية الناجحة، والتي كان آخرها مسلسل "عشق للإيجار"، الذي حقق نسب مشاهدة عالية.