12 ممثل لانقاذ بيرين سآت من فشل السلطانة كوسيم

بيرين سآت في دور السلطانة كوسيم

بيرين سآت في دور السلطانة كوسيم

مشهد من مسلسل السلطانة كوسيم

مشهد من مسلسل السلطانة كوسيم

اوكيو كاريل الشهيرة باسم جميلة

اوكيو كاريل الشهيرة باسم جميلة

انجين أكيورك

انجين أكيورك

بيرين سآت

بيرين سآت

12 ممثل يستعدون للانضمام لفريق عمل مسلسل "السلطانة كوسيم"، الذي تجسد بطولته الممثلة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر" في عالمنا العربي.

انقاذه من الفشل

قالت صحيفة "Milliyet" التركية إنه بعد عدم تحقيق المسلسل نجاح ملحوظ، خلال الجزء الأول، وعدم تحقيقه أي نسب مشاهدة عالية، قررت الشركة المنتجة للمسلسل الاستعانة بـ12 ممثل، بهدق انقاذ المسلسل من الفشل، في جزءه الثاني.

وأوضحت الصحيفة التركية أن الممثلين الـ12، هم أوكيو كاريل التي عرفها الجمهور العربي من قبل بدور "جميلة" في مسلسل "عودة مهند"، فضلا عن انضمام كلا من "تانار أولماز" و "مصطفى أوستونداغ"، و "بوران قوزوم"، "باستا كوكدامير"، "أحمد فارلي"، "أحسان أرأوغلو"، "بوراق داراق"، "شاهين ساكمان"، "جانك صويابتاماز"، "جيزام إمره"، "شانار سافاش".

انجين أكيوراك

وكانت الصحف التركية تداولت مؤخرا، أن الممثل التركي، إنجين أكيوراك، الشهير باسم "كريم"، سينضم هو الآخر لفريق عمل المسلسل، من خلال تجسيد دور "السلطان مصطفى" أخو السلطان أحمد.

السلطانة كوسيم

وبدأ عرض مسلسل "السلطانة كوسيم" في أكتوبر 2015، وعلى الرغم من ميزانية الانتاج الضخم، وتواجد مجموعة من ممثلين الصف الأول، إلا أنه لم يلق النجاح المطلوب، حيث طمح أبطاله أن يكمل مسيرة نجاح مسلسل "حريم السلطان".

وكان من المفترض أن يكتفي أبطال المسلسل، بعرض جزء واحد فقط، منه نظرا لفشله، ولكنهم قرروا المجازفة وعرض جزء ثاني، مستعينيين بالنجم التركي، أنجين أكيورك، لإنقاذ المسلسل.