شاتاي أولسوي يصرح : عملت كـ"نادل" وهذا مثلي الأعلى في التمثيل

أولوصوي عمل كنادل في مدينة بودروم

أولوصوي عمل كنادل في مدينة بودروم

تشاتاي أولوصوي

تشاتاي أولوصوي

أميرزالي أوغلو هو مثل أولوصوي الأعلى

أميرزالي أوغلو هو مثل أولوصوي الأعلى

أولوصوي يعتبر نفسه محظوظ

أولوصوي يعتبر نفسه محظوظ

قال الممثل التركي شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" في عالمنا العربي، إنه عمل كـ"نادل" في بداية حياته، قبل اتجاهه لعالم الفن.

مدينة بودروم وعمله كنادل

عبر أولسوي عن مدى عشقه لمدينة "بودروم" التركية، وذلك لإنها المدينة التي عمل بها وهو لا يزال في عمر الـ16 عاما، حيث عمل كـ"نادل" في هذه الفترة، فبودروم تعتبر مكانا مختلف بالنسبة له، فهناك تعلم الحياة، وهناك تعلم كيفية الوقوف على قدمه بمفرده، بعد انفصاله عن أهله.

شخص محظوظ

ونقلا عن موقع "Gecce" التركي الفني فإن أولسوي "البالغ 25 عاما"، أكد أنه شخص محظوظ، مشيرا إلى أنه إذا قال غير ذلك سيكون "مذنب"، فهو دق أبواب الشهرة بشكل سريع وبخطوات ثابتة ومدروسة.

كينان أميرزالي أوغلو

وأوضح أولسوي أنه يعتبر أن الممثل التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزيل"، هو مثله الأعلى، والنموذج الذي يحب أن يقتدي به في مجال التمثيل، مشيرا إلى أنه عندما يتقابل معه يتلقى منه ملاحظات ونصائح، فهم يستفاد منه دوما.

فساد الشهرة

وخلال رده على سؤال "هل الشهرة افسدته أم لا؟"، قال أولسوي إن الإنسان لا يمكن أن يحكم على نفسه، فلا يستطيع أن يلتفت إلى تغيره، فإذا قلت أنه افسدني أو لا، فسيعتبر هذا كذب، ولكن إذا أردنا معرفة الاجابة، علينا أن نسأل معارفنا القدماء، مشيرا إلى أنه يحرص على ألا يفقد عاداته القديمة، بسبب الشهرة.

زيادة الوزن

وأكد أولسوي أن جسمه يستفاد من الطعام بشكل جيد جدا، ولذلك تظهر عليه علامات "السمنة" في بعض الأوقات، مشيرا إلى أنه يحب الطعام، فيأكل السكر والخبز ومنتجات الالبان، ولكنه في بعض الأوقات يجبر على الإقلاع عن تناولها، لكي لا يزداد وزنه، فضلا عن خضوعه لريجيم قبل البدء في أي عمل درامي، وممارسته للرياضة.