برجوزار كوريل: اتشوق لانجاب طفل ثاني من خالد أرجتش

كوريل تتمنى انجاب طفل ثاني

كوريل تتمنى انجاب طفل ثاني

برجوزار كوريل

برجوزار كوريل

كوريل وخالد أرجنتش وطفلهم علي

كوريل وخالد أرجنتش وطفلهم علي

كوريل تستعد لاطلاق أول ألبوماتها

كوريل تستعد لاطلاق أول ألبوماتها

كوريل تشكر الله يوميا على زوجها وابنها

كوريل تشكر الله يوميا على زوجها وابنها

قالت الممثلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة" في عالمنا العربي، إنها تتطلع بشدة لإنجاب طفل ثاني، من زوجها الممثل التركي، خالد أرجتش، الشهير باسم "السلطان سليمان".

طفل ثاني

بمناسبة اقتراب اطلاق اول البوماتها الغنائية، أدلت كوريل بتصريحات لإحدى المجلات الفنية التركية، أوضحت فيها أنها تتشوق بلا صبر أن تصبح أما للمرة الثانية، لطفل يتمتع بصحة جيدة أولا، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تنجب "بنت" هذه المرة.

وأشارت كوريل إلى أنها تشكر الله، كل يوم على زوجها "خالد أرجتش"، وطفلها "علي"، وذلك بحسب ما نقل موقع "Gecce" التركي الفني.

ألبومها الاول

وقالت كوريل إنها أبدا لم تدق أي باب شركة لعمل ألبوم غنائي لها، فكل الأمر أن شركة "Gurel" اختارتها، وبذلك تم عمل جلسات لصوتها، لتطلق أول البو غنائي، يتضمن أغاني المطربة التركية، سزان أقصو، ولكن بموسيقى الجاز.

وأشار كوريل إلى أنها ليست مطربة موسيقى جاز، فهي قامت بتأدية الأغاني من قلبها، فغنتها بإحساس الممثلة، برجوزار كوريل.

وخلال ردها حول استعداد زوجها الممثل، خالد أرجتش، مشاركتها في دويتو غنائي خلال الفترة القادمة، أوضحت كوريل أن هذا الشيء لم يأتي إلى عقلهم مطلقا، ولكنها تتمنى حدوث ذلك.

لعنة الشهرة

وعن الشهرة التي نجحت في تحقيقها وهي لم تتجاوز عمر الـ23، من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، قالت كوريل إن الشهرة شيء صعب، وإنها لا تستطيع التعبير عن نفسها، فكم من السنوات مرت خلالهم بظلم لنفسها، وظلم الغير لها من خلال نقد تمثيلها، والتجاوزات الأخرى، الي باتت تلزمها بشكل مستمر على التواجد الإعلامي.

وكوريل تزوجت عام 2009 من الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، وانجبت منه ابنهم الوحيد علي عام 2010.