بعد فاطمة غول .. أنجين اكيورك يواجه بيرين سآت في "السلطانة كوسيم"

أكيوراك في الجزء الثاني من السلطانة كوسيم

أكيوراك في الجزء الثاني من السلطانة كوسيم

مسلسل السلطانة كوسيم

مسلسل السلطانة كوسيم

أكيوراك وسآت في مسلسل

أكيوراك وسآت في مسلسل "فاطمة"

النجم التركي أنجين أكيوراك

النجم التركي أنجين أكيوراك

مسلسل

مسلسل"فااطمة جول"

نقلت وسائل الإعلام التركية عن استعداد الممثل التركي، أنجين أكيوراك، الشهير باسم "كريم" بعالمنا العربي، للوقوف للمرة الثانية أمام الممثلة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر"، في الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم".

السلطان مصطفى

قال موقع "Gecce" التركي الفني إن أكيورك سيجسد دور "السلطان مصطفى " في الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم"، وسيعتلي "السلطان مصطفى" العرش،  بعد موت أخيه  "السلطان أحمد"  الذي يجسد شخصيته حاليا النجم التركي، أكين كوتش، والذي عرف بأدائه الضعيف في المسسلسل.

وأشار الموقع التركي إلى أن أكيوراك بدأ جلسات العمل، من أجل الألمام بكافة تفاصيل الشخصية من أجل تصوير الجزء الثاني من المسلسل.

السلطانة كوسيم

بدأ عرض مسلسل "السلطانة كوسيم" في أكتوبر 2015، وعلى الرغم من ميزانية الانتاج الضخم، وتواجد مجموعة من ممثلين الصف الأول، إلا أنه لم يلق النجاح المطلوب، حيث طمح أبطاله أن يكمل مسيرة نجاح مسلسل "حريم السلطان".

وكان من المفترض أن يكتفي أبطال المسلسل، بعرض جزء واحد فقط، منه نظرا لفشله، ولكنهم قرروا المجازفة وعرض جزء ثاني، مستعينيين بالنجم التركي، أنجين أكيورك، لإنقاذ المسلسل.

أكيورك وسآت

سيكون "السلطانة كوسيم" العمل الثاني الذي سيجمع "أكيوراك وسآت" بعد مسلسل "ما ذنب فاطمة جول"، والذي حقق نجاحا مذهلا وقت عرضه على الشاشة عام 2010.