صور : هل قامت بيرين سآت بمحاولة انجاب طفل أنابيب

بيرين سآت وزوجها كينان دوغولو

بيرين سآت وزوجها كينان دوغولو

مشهد من مسلسل السلطانة كوسيم

مشهد من مسلسل السلطانة كوسيم

حفل زفاف سآت ودوغولو

حفل زفاف سآت ودوغولو

سآت تخضع لعلاج لإنجاب طفل

سآت تخضع لعلاج لإنجاب طفل

بيرين سآت

بيرين سآت

كشفت صحيفة "Takvim" التركية  عن خضوع النجمة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر" في عالمنا العربي، لفترة علاج، في إحدى مستشفيات مدينة إسطنبول التركية، من أجل إنجاب "طفل أنابيب".

طفل أنابيب

بعد تكذيبها كل الأخبار المتداولة عن حملها، خلال الفترات السابقة، كشفت وسائل الإعلام التركية عن وثيقة علاج للنجمة التركية، بمستشفى خاصة بمنطقة "نيشانتاشي" بمدينة إسطنبول التركية، والتي تؤكد بدء فترة علاجها منذ 23 فبراير 2015، واستمرار ذهابها للمستشفى لعمل المتابعة الدورية، لإنجاب "طفل أنابيب" هي وزوجها المطرب التركي، كينان دوغولو.

فشل العلاج

وبعد فترة علاج فشلت المحاولة الأولى لإنجاب سآت طفل أنابيب، وبعدها بدأت تصوير مسلسلها "السلطانة كوسيم"، ومع وجود ضغط شديد بسبب المسلسل، فضلا عن اصرار منتجي المسلسل بإن حملها سيعطل العمل، اتفقت مع زوجها لتأجيل محاولة إنجاب الطفل لحين الانتهاء من المسلسل.

بيرين سآت في سطور

سآت من مواليد عام 1984 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت حياتها الفنية كوجه إعلاني للعديد من المنتجات، وكان مسلسل "موت في حبنا" أول عمل فني تطل منه سآت على الجمهور التركي، وبعدها تتابعت أعمالها الفنية، التي حصدت من خلالها شهرة واسعة في تركيا والعالم العربي مثل "تذكري يا عزيزتي، العشق الممنوع، فاطمة جول، انتقام"، وأخيرا مسلسل "السلطانة كوسيم" عام 2015.

وتزوجت سآت من نجم البوب التركي، كينان دوغولو، عام 2014 في الولايات المتحدة الأمريكية، بحفل بسيط حضره الأقارب والأصدقاء فقط.