التفاصيل الكاملة لفيلم "كيفانتش تاتليتوج" القادم

كيفانتش تاتليتوج

كيفانتش تاتليتوج

كينان ساف أوغلو

كينان ساف أوغلو

تاتليتوج سيجسد حياة متسابق دراجات نارية

تاتليتوج سيجسد حياة متسابق دراجات نارية

تاتليتوج عاشق للدراجات النارية

تاتليتوج عاشق للدراجات النارية

حفل زفاف تاتليتوج

حفل زفاف تاتليتوج

استقر الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، على فيلمه السينمائي القادم، الذي سيطل به على جماهيره، بعد نجاح فيلم "حلم الفراشة"  عام 2013.

كينان ساف أوغلو

يستعد تاتليتوج في فيلمه القادم، لتجسيد دور "كينان ساف أوغلو"، الذي يعد من أشهر متسابقي الدراجات النارية في تركيا، وحصل على بطولة العالم 4 مرات، ليرفع العلم التركي في كافة أرجاء الأرض.

ونقلا عن موقع "Gecce" التركي الفني فإن تاتليتوج تأثر كثيرا بحياة متسابق الدراجات النارية "كينان ساف أوغلو"، من النواحي الرياضية والشخصية، فأراد أن يجسدها لتكون فيلما سينمائيا، تخليدا لمسيرته.

وأشار الموقع التركي إلى أنه من المقرر أن يلتقي تاتليتوج، خلال الأيام القادمة بالرياضي التركي "كينان ساف أوغلو"، ليسرد له المزيد عن حياته الرياضية والشخصية، وليكون الفيلم أكثر قربا إلى الحقيقة.

أبيض وأسود 

وفي سياق منفصل يواصل تاتليتوج تحضيراته، للعودة للشاشة الفضية من خلال مسلسل "أبيض وأسود"، والذي لم يستقر على البطلة التي ستشاركه فيه حتى الآن.

وكان آخر أعمال تاتليتوج البالغ 32 عاما، مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، ولم يحقق هذا المسلسل أي نجاح يذكر، مقارنة بأعمال تاتليتوج السابقة، أما آخر أفلامه فكان "حلم الفراشة" مع الممثل التركي، مرت فيرات.