طرح أول ألبوم غنائي لزوجة السلطان سليمان

برجوزال كوريل

برجوزال كوريل

كوريل اعتادت على الغناء في أعمالها الفنية

كوريل اعتادت على الغناء في أعمالها الفنية

كوريل ستخصص أرباح الألبوم للمؤسسات الخيرية

كوريل ستخصص أرباح الألبوم للمؤسسات الخيرية

كوريل وزوجها

كوريل وزوجها

محبي الأغاني على موعد مع أول ألبوم غنائي، للمثلة التركية، برجوزار كوريل ، الشهيرة باسم "فريدة" في عالمنا العربي، حيث من المقرر صدوره في الأسواق بداية من منتصف إبريل القادم.

أول ألبوم غنائي

كوريل التي اعتادت على الغناء، في العديد من أعمالها الفنية، لطبيعة ما يتطلبه الدور ذلك، قررت خوض تجربة الغناء، من خلال إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها، ستخصص أرباحه لصالح المؤسسات الخيرية في تركيا.

ونقلا عن موقع "Gecce" التركي الفني فإن ألبوم قورال الجديد، سيبدأ طرحه إنطلاق من الـ15 من إبريل القادم، حيث تتتواصل الجهود الآن لإتمام اللمسات الأخيرة عليه.

برجوزار كوريل في سطور

ولدت كوريل عام 1982، في مدينة إسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية من خلال مسلسل "الحياة المنكسرة" عام 1998، ثم تتابعت أعمالها والتي كان من أشهرها "ألف ليلة وليلة" عام 2006، ومسلسل "حريم السلطان" عام 2011، وتجسيدها دور "فريدة" في مسلسل "القبضاي" أمام الممثل التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" في عالمنا العربي.

وتزوجت كوريل من الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، عام 2009، عقب قصة حب جمعتهم خلال تصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وانجبت منه ابنهم الوحيد "علي" عام 2010.