نورجول يشيلجاي تهرب من تركيا بسبب "حطام"

نورجول  يشيلجاي

نورجول يشيلجاي

 يشيلجاي توصف بإنها سليطة اللسان

يشيلجاي توصف بإنها سليطة اللسان

مشهد من مسلسل حطام

مشهد من مسلسل حطام

مسلسل عشق وجزاء

مسلسل عشق وجزاء

 يشيلجاي ومراد يلديرم

يشيلجاي ومراد يلديرم

قررت الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" في عالمنا العربي، الهروب من تركيا، لقضاء عطلة في كوريا الجنوبية.

سبب الهروب

مشاكل لا متناهية، وأحاديث صحفية مستمرة، حرصت عليها النجمة التركية يشيلجاي، للرد على أسباب انسحابها من مسلسل "حطام"، وللرد على الاتهامات المتبادلة بينها والبطل المشارك لها بالمسلسل، أركان بتككايا ، مما اصابها بحالة ضيق، جعلها تقرر السفر والهروب لكوريا الجنوبية لقضاء عطلة وللاستجمام.

خلافات حطام

اشتعلت الخلافات بين يشيلجاي وباتككيا ، مع بدء الموسم الثاني من مسلسل "حطام" والذي حقق نجاحا مذهلا في تركيا، وكان سبب الخلاف مثلما أشارت يشيلجاي، خلال إحدى حوارتها الصحفية هو رفض باتككيا لتمثيل بعض مشاهد الحب معها، بحجة وجود مشاهدين محافظين من الأناضول.

نورجول يشيلجاي في سطور

 أكثر الممثلات الأتراك جرأة، هكذا تعرف النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، في تركيا، وهي من مواليد عام 1976 في مدينة آفيون، بدأت أول أعمالها الفنية خلال عام 1998، من خلال تجسيد دور ممرضة في مسلسل "كل شيء سيصبح جميلا"، فضلا عن مشاركتها في مسلسل "الربيع الثاني".

وحصدت يشيلجاي شهرتها في عالمنا العربي، خلال مشاركتها النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" في بطولة مسلسله "عشق وجزاء" عام 2010.