صور : بيلين كاراهان تفجر سر عن حياتها خلال تصويرها حريم السلطان

بيلين كاراهان

بيلين كاراهان

كاراهان عملت في محل للحلويات

كاراهان عملت في محل للحلويات

كاراهان مع أسرتها

كاراهان مع أسرتها

كاراهان تحلم بفيلم سينمائي

كاراهان تحلم بفيلم سينمائي

مشهد من حريم السلطان

مشهد من حريم السلطان

فجرت الممثلة التركية، بيلين كاراهان  الشهيرة باسم "السلطانة مريم"، مفاجأة وسر عن حياتها، خلال حديثها لإحدى المجلات الفنية التركية، حيث قالت إنها عملت في محل للحلويات لمدة شهرين كاملين.

محل الحلويات

أعلنت كاراهان أنها خلال تصويرها مسلسل "حريم السلطان" عملت لمدة شهرين بإحدى محلات الحلويات، لتتعلم كيفية صنعها، مشيرة إلى أنها كانت تقوم بتقديم هذه الحلويات بنفسها للزبائن.

كارهان والمطبخ

وأعربت كاراهان عن شغفها وحبها للمطبخ، حيث قالت كلما سمحت لي الفرصة، دخلت المطبخ، وصنعت حلويات، وفي يوم من الأيام سأفتح محل خاص للحلويات، وهذا سري الذي لا يعلمه أحد.

فيلم سينمائي

قالت كاراهان إن أكبر أحلامها هو تمثيل فيلم سينمائي، فهي تعمل في مجال الفن منذ ما يقرب من 10 سنوات، ولا تزال لم تقوم بأي عمل سينمائي، ولكنها أكدت أنها لن تعمل فيلم لمجرد أنه فيلم فقط.

زفاف وحمل

أوضحت كاراهان أنها ظلت عامين كاملين، بعيدة عن العمل، بسبب ظروف الزفاف والحمل، ولكن مع نمو طفلها قليلا، بات رجوعها للفن ممكنا، مضيفة أنها واجهت صعوبة خلال عودتها مرة أخرى، ففي البداية شعرت أن الكاميرا نسيتها، إلا أنها استطاعت استجماع نفسها والعودة مجددا.

أنا أم

قالت كاراهان إنها قبل كل شيء هي أم لطفل يبلغ 15 شهرا فقط، فهذه النقطة وضعتها في اعتباري منذ اللحظات الأولى لمولده، مشيرة إلى أنها أصبحت أما في سن مبكرة، عند سن الـ20، فهذا السن يعتبر مبكرا لتكون أما عند النساء، ففي العادة تصبح النساء أمهات بعد سن عن هذا.

السلطانة كوسيم

وأوضحت كاراهان أنها تشاهد بقدر المستطاع، مسلسل "السلطانة كوسيم" للمثلة التركية، بيرين سآت، لإنه مسلسل منافس لمسلسلها.