جانسو دري تؤكد .. السلطان لن يكون برفقتي في مسلسلي المقبل؟

رفضت الممثلة التركية جانسو دري الشهيرة باسم "عائشة" في عالمنا العربي، الإفصاح عن أي تفاصيل تخص مسلسلها الجديد، الذي من المقرر أن تكون أول حلقاته في سبتمبر القادم.

دري وأرجتش

وقال موقع "Gecce" التركي الفني إن دري رفضت قول أي تفاصيل تخص مسلسها القادم، مشيرة إلى أن الشركة المنتجة للمسلسل هي الوحيدة التي من حقها الإفصاح عن تفاصيله، داعية الصحفيين لعدم الإصرار عليها، فهي لن تقول أي شيء.

وعن تداول أخبار خلال الفترات الماضية، حول مشاركة الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان"، مع دري في مسلسلها القادم، نفت دري كل هذه الأخبار، مؤكدة أن أرجنتش ليس شريكها في البطولة.

قبعة دري

وأثارت الملابس التي قامت دري بارتدائها وقبعتها انتباه، المارة والصحفيين، الذين عبروا عن اعجابهم بها، وبعد إدلاء دري ببعض التصريحات للصحفيين، انصرفت إلى مصفف الشعر.

جانسو دري في سطور

ولدت دري عام 1980 في العاصمة التركية أنقرة، وبدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، ثم اتجهت عام 2004 إلى عالم الفن، من خلال مشاركتها في مسلسل "محطة مترو"، ثم توالت أعمالها التي كانت من اشهرها مسلسل "سيلا" عام 2006، و "إيزيل" عام 2009، ومسلسل "حريم السلطان" عام 2012، وآخر أعمالها كان "ليلة بيضاء" عام 2015.