صور : مهند يعيش كوابيس بسبب والدته

يعيش مهند كوابيس بسبب والدته

يعيش مهند كوابيس بسبب والدته

باشاك ديزر وكيفانش تاتليتوغ

باشاك ديزر وكيفانش تاتليتوغ

والدة كيفانش تاتليتوغ

والدة كيفانش تاتليتوغ

صورة من حفل زفاف كيفانش وباشاك ديزر

صورة من حفل زفاف كيفانش وباشاك ديزر

علاقة حب وعمل جمعت الاثنين قبل الزواج

علاقة حب وعمل جمعت الاثنين قبل الزواج

كوابيس يعيشها الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" في عالمنا العربي، بسبب والدته، التي امتنعت عن حضور حفل زفافه، بسببب رفضها لزوجته عارضة الأزياء وخبيرة الموضة باشاك ديزار.

كوابيس مهند

وقال موقع "Anasayfa haberleri" التركي إن تاتليتوج ضاق ذرعا باستمرار استفسار وسائل الإعلام التركية عن والدته، ورفضها للزواج، وكان آخر هذه المحاولات، أمس الثلاثاء، حيث جن جنونه بعد سؤال عن والدته وجهه أحد الصحفيين له، أثناء تواجده بأحد المولات التجارية، في مدينة اسطنبول.

ورد تاتليتوج على الصحفي أن الموضوع لم يعد فيه كلام أكثر من ذلك، فتم عمل العديد من التصريحات بخصوص هذا الموضوع، وبعدها انصرف تاتليتوج فورا وترك الصحفي.

امتناع عن حفل الزفاف

وامتنعت نورتان تاتليتوج، والدة الممثل التركي "كيفانتش تاتليتوج"، عن حضور حفل زفاف ابنها، الذي تم في العاصمة الفرنسية باريس في الـ19 من فبراير الماضي، فضلا عن تدوينة أطلقتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فور حفل الزفاف قالت فيها "إن الذي لا ينال دعاء والدته لا يحصل على السعادة، بينما الذي لا ينال دعاء والده لا يحصل على النجاح".

يشار إلى أن تاتليتوج البالغ 32 عاما، عرف في عالمنا العربي، من خلال سلسلة من الدراما المتميزة، انطلاقا من مسلسل "نور"، ثم مسلسل "ميرنا وخليل"، وبعده "العشق الممنوع" مع الممثلة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر"، ويستعد تاتليتوج حاليا لمسلسل "أبيض وأسود"، الذي لم يتم الاستقرار على بطلته حتى الآن، إلا أن أغلب التوقعات تشير إلى الممثلة التركية، ألشين سانجو التي لعبت بطولة مسلسل "عشق للإيجار".