فيديو نسليهان أتاغول تكشف تطورات حالتها الصحية بأول ظهور لها بعد انسحابها من "ابنة السفير"

نسليهان أتاغول أقلقت الجمهور عليها في الأيام الماضية بعد تأكيد انسحابها من المسلسل التركي الشهير "ابنة السفير" بسبب معاناتها من أزمة صحية، لتقرر اليوم الخروج عن صمتها وتطمئن المتابعين عن وضعها الصحي بأول ظهور لها بعد قرار الإنسحاب كما وجهت لهم رسالة شكر.

نسليهان أتاغول تكشف تطورات حالتها الصحية بأول ظهور لها

النجمة التركية نسليهان أتاغول اطلت على متابعيها عبر ستوري حسابها على انستغرام  بأول ظهور لها بعد انسحابها من الجزء الثالث من مسلسل "ابنة السفير"، وطمأنت الجميع عن حالتها الصحية مؤكدة بأنها ترغب بالراحة، وقالت في رسالتها عبر الفيديو "مرحباً جميعاً ، أولاً أشكركم على رسائلكم ودعمكم وزياراتكم وهداياكم ودعواتكم.. أنت لطيفون جداً، لم تتركوني لوحدي، شكراً جزيلا. كما ترون، حالتي لا تعتبر سيئة، أنا بخير ، كنت بحاجة إلى الراحة قليلاً .. للآن أحتاج لذلك لذا سأرتاح لفترة ، ولكني بخير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتحدثت تقارير صحافية سابقة عن أن نسليهان أتاغول كانت قد عانت  من المشاكل الصحية في الفترة الأخيرة وتم نقلها إلى المشفى وطلب منها الأطباء الالتزام بالراحة التامة والابتعاد عن العمل والضغوط اليومية حيث شخّص الأطباء حالتها بمتلازمة الأمعاء المتسربة.

اسباب انسحاب نسليهان أتاغول من ابنة السفير

نسليهان أتاغول أثارت ضجة كبيرة قبل حوالي اسبوع بعدما تعرضت لوعكة صحية مفاجئة نتيجة الارهاق الشديد بسبب ساعات التصوير الطويلة في المسلسل ما دفعها للإنسحاب وقالت عبر حسابها على انستغرام: “مرحبًا للجميع حان الوقت لأودع عزيزتي ناره، المرأة التي عندما أمثل أشعر بعمق، تحملت الموقف ولكن على الرغم من ذلك جسمي لم يعد يحتمل التعب أحتاج إلى الراحة تحياتي لطاقم “ابنة السفير” شكرًا اصدقائي وشكرًا للجمهور والمعجبين انتم دائما تدعمونني بشكل كبير، اتمنى أن اراكم في قصص اخرى قريبًا".

نسليهان أتاغول تكشف تطورات حالتها الصحية بأول ظهور لها

توبا بويوكستون البطلة الجديدة لـ "ابنة السفير"

وفي السياق نفسه، وقع اختيار صنّاع العمل على الممثلة توبا بويوكستون لتلعب دور البطولة في في مسلسل "ابنة السفير" الذي يحقق نجاحًا كبيراً في تركيا والوطن العربي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وأكدت الممثلة التركية توبا بويوكوستين مشاركتها لاحقا في المسلسل "من خلال تعليق نشرته عبر حسابها على إنستقرام قائلة بأنها ستبدأ رحلة جديدة حيث كتبت: رحلة جديدة بدأت، عزيزي وشريكي السابق إنجين، عزيزي الكاتب، صديقي إيلم وإيمري، الذين تعاملت معكم في السنوات السابقة، أنا متحمسة جداً للقائكم مجدداً مع قناة ستار التي عرضت العديد من أعمالي السابقة، إبنة السفير أراكم قريباً.

ولاقى قرار مشاركة توبا بويوكوستن في المسلسل ترحيبا واسعا وقرر البعض منهم متابعة هذا الجزء بحماس خاصة وأن توبا تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي من خلال مسلسلات سبق وأن لمعت بها أبرزها مسلسل عاصي وجسور والجميلة مع النجم كيفانش تاتليتوغ، ومسلسل العشق الأسود الذي تم عرضه على مدار موسمين كاملين.