سبب الانفصال بين كريس مارتن وداكوتا جونسون

سبب الانفصال بين كريس مارتن وداكوتا جونسون اللذان انفصلا  بعد ما يقرب من عامين من المواعدة، وكشفت تقارير جديدة سبب الانفصال بينهما، حيث أن نجمة Fifty Shades صاحبة، 29 عامًا، لم تكن مستعدة لإنجاب أطفال من النجم Chris صاحب الـ42 عاما.

وزعم مصدر مقرب من الثنائي أن ممثلة Fifty Shades لم تكن مستعدة لإنجاب أطفال من المطرب صاحب الـ42 عامًا، والذي استقر على الإبتعاد عن صديقته السابقة الآن بعد أن كانا "يتجادلان منذ شهور" حول ما إذا كان يجب عليهما تأسيس أسرة معًا.


بحسب صديق مقرب من الثنائي أخبر  صنداي إكسبريس أن الثنائي كانا يختلفان عندما كان يتعلق الأمر بموضوع إنجاب الأطفال، وأضاف: "أوضح كريس أنه يريد أطفال في أسرع وقت ممكن ولكن توهج داكوتا مهنيا  قد انطلق بالفعل وهذا آخر شيء أرادت التفكير فيه على الفور".

كريس لديه بالفعل طفلان من زوجته السابقة غوينيث بالترو - وهما أبل، 14 عامًا، وموسى 12 عامًا.

وأكد الصديق المقرب منهما: " في الشهر الماضي أدركوا أنهم يتجهون في إتجاهين متعاكسين تمامًا - لذلك قرروا الإنفصال".


كما أوضح "الصديق" أن النجم كان قد دفع الكثير في منزل على شاطئ البحر بقيمة 4.5 مليون جنيه إسترليني في ماليبو، وأعرب عن أمله في أن يستقر هو والممثلة ويبدآن عائلة هناك، ومع ذلك، تم إبطال خططه عندما كانت داكوتا ذات التوجه المهني عازمة على عدم إدراج ذلك في جدول الأعمال لأنها "لم تكن جاهزة لذلك".


وأصرت داكوتا على أن مسيرتها المهنية تحتل المرتبة الأولى "لعدة سنوات" على الأقل، قبل أن يأتي الأطفال، وأضاف المصدر: "هي وكريس محبطين لأن الأمور لم تنجح لأنهما كانوا زوجين رائعين".

كريس مارتن و داكوتا جونسون