بعدما كانت سببًا في شهرته..فيديو جايسون موموا يتخلى عن لحيته

شهرة واسعة حققها النجم العالمي جايسون موموا Jason Momoa طوال السنوات الماضية، بعدما قدم شخصية قائد جيوش الدوثراكي، كال دروجو، بالمسلسل الملحمي "Game Of Thrones" ثم لعب بطولة فيلم "Aquaman".

جايسون موموا يتخلى عن لحيته 

ربما هيئة جايسون موموا والإطلالة المختلفة التي اعتادها جمهوره منه، سواء بإطالة شعره أو لحيته، كانت سببًا ضمن أسباب أخرى لتلك الشهرة، لكنه قرر قبل يومين التخلي عن لحيته التي لازمته لفترة طويلة.

جايسون موموا يكشف الهدف من إزالة لحيته

ونشر النجم العالمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو يوثق فيه لحظات إزالة لحيته بالكامل، داخل أحد الصحاري، وأكد في الفيديو أن وراء هذا التحول وهو إحداث تغيير إيجابي بهدف زيادة الوعي للحد من استخدام البلاستيك وإنقاذ الكوكب.

واختار جايسون موموا طريقة مختلفة للترويج للفكرة، والمساعدة على لفت الانتباه وتوصيل الرسالة لجمهوره، وحقق الفيديو تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيه، وعبروا عن مدى إعجابهم بالهدف الذي يسعى إليه بطل "صراع العروش".

جوزيف جايسون ناماكيها موموا، المعروف بجايسون موموا، من مواليد 1 أغسطس 1979 وهو ممثل وعارض أزياء أمريكي، عرف بتقديمه شخصية رونو ديكس في المسلسل التلفزيوني ذو الطابع الخيالي العلمي العسكري "ستارجيت أتلانتس"، كما شارك عام 2011 في فيلم "كونان البربري"، كما قدم شخصية كال دروجو في مسلسل "صراع العروش".