إيفا لونجوريا تتغلب على قصر قامتها أمام الكاميرا بحيلة طريفة.. صور

النجمة العالمية إيفا لونجوريا تمزح مع نفسها ومع جمهورها بعد أن نشرت أكثر من صورة لها عبر حسابها على انستجرام وهي تقف على صناديق لكي تطال مشاهدة الكاميرا.

نجمة Desperate Housewives التي تبلغ من العمر 44 عامًا، داعبت الجماهير من خلال وقوفها على بعض صناديق التفاح لمشاهدة بعض ما تم تصويره من مسلسل CW Glamorous الذي تقوم بإخراجه.

الممثلة الأمريكية لم تترك أى شيء يعيقها حتى طولها لتفعل ما تريد، حيث أن Glamorous هو التجربة الإخراجية الأولى لها، ويحكي عن خريجة مدرسة ثانوية تواجه بعض المشكلات مع محيطها ومع المجتمع.

هذه الفتاة  تعمل في مشركة لمستحضرت التجميل وتعرض منتجاتها على يوتيوب، وتلعب النجمة بروك شيلدز دور المدير التنفيذي لشركة مستحضرات التجميل.

الجدير بالذكر أن إيفا لونجوريا تزوجت من خوسيه باستون في مايو 2016 في المكسيك، واستقبلوا أول طفل لهم وأطلقوا عليه سانتياغو ، في يونيو 2018.

وتعتبر تلك الزيجة الثالثة لإيفا، حيث كانت متزوجة قبل ذلك من لاعب الدوري الأمريكي للمحترفين توني باركر منذ عام 2007 وحتى 2011، كما تزوجت من الممثل تايلر كريستوفر، من عام 2002 وحتى 2004.

إيفا لديها العديد من المشاريع سواء أمام الكاميرا وخلفها، حيث ستلعب الممثلة دور البطولة في خمسة مشاريع منها العمل طال انتظاره Dora the Explorer.