شائعات الأسبوع.. ملكة بريطانيا تفكر بنفي الأمير هاري وميغان ماركل من العائلة 

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تبني كيتي هولمز لطفل، وشائعة تخطيط ليدي جاجا للانتقام من برادلي كوبر عن طريق صديقه المقرب جيرمي رينر.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

ليدي جاجا (Lady Gaga) تخطط للانتقام من برادلي كوبر (Bradley Cooper) عن طريق صديقه المقرب جيرمي رينر (Jeremy Renner):

ليدي جاجا تخطط للانتقام من برادلي كوبر عن طريق صديقه المقرب جيرمي رينر

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن بدء ليدي جاجا في مواعدة جيرمي رينر بهدف إثارة غيرة برادلي كوبر، والانتقام منه بالتسبب في خلافات بينه وبين صديقه المقرب جيرمي رينر، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ليدي جاجا غضبت من تردد برادلي كوبر في إنهاء علاقته مع صديقته عارضة الأزياء الروسية الشهيرة أيرينا شايك (Irina Shayk) وهي والدة طفلته الوحيدة التي تبلغ من العمر عامين، المجلة ذكرت أيضا إن ليدي جاجا قررت التوقف عن انتظار برادلي كوبر ومواعدة صديقه المقرب جيرمي رينر والتسبب في خلافات بينه وبين برادلي كوبر للانتقام من برادلي كوبر.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ليدي جاجا قوله إنه لا صحة لوجود علاقة رومانسية تجمع ما بين برادلي كوبر وليدي جاجا أو ما قيل عن مواعدتها لجيرمي رينر.

كيتي هولمز (Katie Holmes) تخطط لتبني طفل صغير ليكون شقيق لطفلتها الوحيدة سوري كروز (Suri Cruise):

كيتي هولمز تخطط لتبني طفل صغير ليكون شقيق لطفلتها الوحيدة سوري كروز

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيتي هولمز لتبني طفل صغير ليكون شقيق لطفلتها الوحيدة سوري كروز، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيتي كانت تفكر منذ فترة في تبني طفل حتى لا تنشأ طفلتها الصغيرة سوري كابنة وحيدة، خاصة وأنها ليست واثقة تماما من رغبتها في إنجاب طفل ثاني، ولذلك فلقد بدا التبني خيار مثالي بالنسبة لها، المجلة ذكرت أيضا أن كيتي قررت تنفيذ فكرة تبني طفل بعد زيارتها وطفلتها لمخيم لاجئين سوريين في اليونان وملاحظتها تعلق طفلتها بالأطفال الأصغر سنا منها هنا، وهو ما جعل كيتي تبدأ بالفعل في إجراءات تبني طفل صغير بعد عودتها من رحلتها في اليونان.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله إنه لا صحة لما تردد عن بدء كيتي هولمز إجراءات رسمية لتبني طفل صغير أو تخطيطها للقيام بذلك.

بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) ونيك جوناس (Nick Jonas) يخططان للظهور في برنامج واقعي يتابع حياتهما:

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يخططان للظهور في برنامج واقعي يتابع حياتهما

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط بريانكا تشوبرا ونيك جوناس للظهور في برنامج واقعي جديد يتابع حياتهما عن قرب، وطبقا لما نشرته المجلة فإن نيك جوناس كان غير واثق في البداية من فكرة الظهور في برنامج واقعي، إلا أن زوجته وأصدقائهما المقربين قاموا بإقناعه بالفكرة وأكدوا له أنها ستحقق نجاحا كبيرا على غرار البرنامج الواقعي الشهير Keeping Up With the Kardashians.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم بريانكا تشوبرا قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها وزوجها للظهور في برنامج واقعي يتابع حياتهما عن قرب.

ملكة بريطانيا قررت نفي الأمير هاري (Prince Harry) وميغان ماركل (Meghan Markle) عن العائلة المالكة:

ملكة بريطانيا قررت نفي الأمير هاري وميغان ماركل عن العائلة المالكة

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد لها تحدثت فيه عن قيام الملكة بإجبار الأمير هاري وزوجته دوقة ساسيكس بالانفصال عن قصر كنسينغتون وتأسيس منزلهما الملكي الخاص بهدف إبعادهما ونفيهما عن العائلة المالكة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن قرار الملكة قد جاء بعد تجاهل الزوجين الملكيين تحذيراتها بشأن إصرارهما الدائم على تجاهل القواعد والبروتوكول الملكي، وبسبب خلافات ميغان مع كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام (Prince William) والتي أصبحت حديث وسائل الإعلام خلال الأشهر الماضية وهو ما أثار حفيظة الملكة وكان أحد أهم الأسباب التي دفعتها لإبعاد الأمير هاري وزوجته عن العائلة المالكة بعد أن قامت بتحميلهما مسئولية هذا الخلاف.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع من داخل القصر الملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام الملكة بإجبار الأمير هاري وزوجته على الانفصال عن قصر كنسينغتون بهدف إبعادهما ونفيهما من العائلة المالكة، المصدر ذكر أيضا أن خطوة انفصال الأمير هاري وشقيقه الأكبر الأمير وليام في منزلين ملكيين مستقلين كانت دائما خطوة حتمية معد لها منذ فترة طويلة نظرا لحقيقة أن الأمير وليام هو الملك المستقبلي لبريطانيا، ولابد وأن يكون لديه منزله الملكي المستقل عن شقيقه الأصغر وعائلته.

جيم توث (Jim Toth) زوج ريس ويذرسبون (Reese Witherspoon) ينفصل عنها في يوم عيد ميلادها الثالث والأربعين:

جيم توث زوج ريس ويذرسبون ينفصل عنها في يوم عيد ميلادها الثالث والأربعين

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن انفصال جيم توث زوج ريس ويذرسبون عنها في يوم عيد ميلادها الثالث والأربعين وطبقا لما نشرته المجلة فإن مشادة حادة وقعت بين الزوجين في ذلك اليوم بسبب إدمان ريس للكحول رفضها لتلقي المساعدة وهو ما جعل زوجها يخبرها بأنه قد قرر الانفصال عنها وإنهاء زواجهما قبل أن يغادر منزلهما غاضبا.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ريس ويذرسبون قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفصال زوج ريس ويذرسبون عنها في يوم عيد ميلادها الثالث والأربعين أو إدمانها للكحول.