ما بين الأكشن والرعب والرومانسي.. 6 أفلام ينتظرها محبو السينما العالمية خلال إبريل

ينتظر الملايين من عشاق السينما شهر إبريل الذي سيعرض خلاله عدد من الأفلام المنتظرة من فئة الـ Big Block Poster Movies وفي مقدمتها Shazam وAvengers endgame.

Shazam!

Shazam

تحكي قصة الفيلم عن المراهق "بيلي باتسون"، الذي يصبح قادرا على التحول إلى بطل خارق، عندما ينطق كلمة "شازام"، الفيلم من بطولة الممثل زاكاري ليفي، وسوف يبدأ عرضه في 5 إبريل.

Shazam!

 

Pet Sematary

نأتي إلى أفلام الرعب، حيث تدور قصة Pet Sematary حول زوجين ينتقلان إلى منطقة ريفية، تلك المنطقة توجد حولها مقبرة مختبئة، فتتحول حياتهما لكابوس مرعب مع أطفالهما، ومن المقرر بدء عرضه في 5 إبريل.

Pet Sematary

After

أما عن الأفلام الرومانسية، فينتظر الجمهور عرض فيلم After، الذي تدور أحداثه حول فتاة شابة تقع في حب رجل غامض، وسيبدًا عرضه يوم 12 إبريل.

After

Hellboy

نسخة جديدة من الفيلم الشهير تحكي عن "هيل بوي" الذي يدخل في حرب طاحنة مع ساحرة قديمة ترغب في تدمير الجنس البشري. يبدأ عرضه في 12 إبريل.

Hellboy

The Curse of La Llorona

فيلم The Curse of La Llorona، هو أحد أفلام الرعب أيضًا الذي يحكي عن سيدة تتجاهل تحذيرات أم مضطربة فقدت أحب الأشخاص لديها بسبب لعنة خطيرة هي "لا يورونا"، ويبدأ عرضه في 19 إبريل.

Avengers: Endgame

أما الفيلم الذي ينتظره الملايين وهو Avengers: Endgame، حيث يجتمع المنتقمون في الفيلم الجديد مرة أخرى لمواجهة "ثانوس" الذي دمر نصف العالم، وسوف يبدأ عرضه في 26 إبريل.