قصة جينيفر لوبيز وأليكس رودريجز بدأت منذ 20 عاما..من علاقة معجب بفنانة إلى ارتباط رسمي!

أعلن الثنائي جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وأليكس رودريجيز  Alex Rodriguez خطبتهما بشكل رسمي قبل يومين تقريبا، عندما نشرا عبر حساباتهما على موقع انستجرام، صورة يقوم أليكس فيها بإهدائها خاتم الخطوبة الماسي، وسط تهنئة عدد كبير من محبيهما.

جينيفر لوبيز وأليكس رودريجز 

وكانت جينيفر لوبيز قد ارتبطت بأليكس رودريجز قبل عامين، حيث ظل الثنائي يشاركان جمهورهما بأفضل لحظاتهما معًا، ويظهران في العديد من الفعاليات والمناسبات سويًا، لكن ما قد لا يعرفه الجمهور أن العلاقة بين الاثنين قد بدأت منذ حوالي 20 عامًا.

قصة بدأت منذ 20 عامًا 

وبحسب صحيفة Mirror البريطانية فإن رودريجز كان من محبي الفنانة جينيفر لوبيز منذ فترة طويلة، حيث طلب قبل سنوات طويلة، توقيعها على إحدى الصور الخاصة بها كتذكار له، مثله مثل أي معجب، لتنتهي علاقة المعجب بفنانته المفضلة بمجرد توقيعها على الصورة حينها، وتبدأ بعد حوالي 18 عامًا مرة أخرى، أي في 2017، لكن هذه المرة علاقة ارتباط بين حبيبن.

صورة بتوقيع جينيفر لوبيز اهدتها لأليكس رودريجز منذ 20 عاما

الزيجة الرابعة 

وتعتبر زيجة جينيفر لوبيز وأليكس رودريجز المنتظرة والتي لم يعلن أي منهما عن موعدها حتى الآن؛ هي الزيجة الرابعة لـ"لوبيز" التي قد تزوجت قبل ذلك 3 مرات، الزيجة الأولى كانت من أوجاني نوا واستمرت لعام واحد فقط، أما الثانية  فكانت من كريس جود واستمرت عامين، بينما كانت زيجتها الثالثة من مارك أنتوني، والتي استمرت لحوالي 10 سنوات، حيث أنجبت منه طفلين توأم هما ماكسيميليان وإيمي.

بينما ألكيس رودريجيز فكان متزوجًا بسينثيا سكرتيس منذ عام 2002 وحتى 2008، وأنجب ابنتين هما إيلا ونتاشا، واللتان تعيشان معه ومع جينيفر لوبيز.