ذا روك يعطي المشاهير درساً جديداً في رد الجميل للوالدين..هذا ما فعله لأبيه!

هو معروف ببنيته الضخمة وقلبه الكبير، حيث كشف داوني جونسون الشهير بـ ذا روك The Rock "الصخرة " خلال مقطع فيديو علي Instagram يلمس القلب أنه اشتري لوالده روكي منزلًا جديدًا كتعبير عن شكره لأنه ساعده على التعلم، كما شكره على الحب الشديد الذي غرسه فيه منذ صغره.

 المصارع والممثل البالغ من العمر 46 عامًا، من المعروف عنه أنه يتمتع بروح العطاء وقد أخبر والده باختيار أي منزل يريده وسيدفع هو النفقات كاملة.

وتابع في حسابه على موقع انستغرام: "لقد انتهيت من مكالمة مع والدي ، وكانت بمثابة مكالمة رائعة وكان علي أن أشاركها معكم بسرعة كبيرة، قبل نحو أسبوعين ، أو ثلاثة أسابيع ، اتصلت بوالدي وقلت: انظر ، ربما كنت سعيدًا حيث كنت ولكن أريد أن أفعل شيئًا لك. أريد أن أشتري لك منزلًا جديدًا تمامًا ، أينما تريد العيش ، يمكنك العيش ".

وكشف دواين أن المكالمة الهاتفية تركت والده، الذي هو مصارع محترف متقاعد ، عاجزًا عن الكلام وغير مصدق، لوتابع :"لذلك اتصل بي الآن فقط، وهو سيبحث عن عقار شمال فلوريدا، أنا متحمس جدًا، أنا أيضًا متوتر جدًا ".

يضيف صاحب القلب الكبير " والدي هو رجل قوي من المدرسة القديمة، حيث قلت له ، هل أنت قلق؟ فرد والدي: "لم يتصل أي شخص على الإطلاق ليقول لي إنهم كانوا سيشترون لي منزلاً من قبل ، وحقيقة أنه أنت ، إنه ابني ، أنا فخور جدًا بك وأحبك كثيرًا".

ويقول دواين "لم أسمع أبداً من أبي حديث من هذا القبيل. شعرت بالارتياح وشعرت بفرحة قلبي، ويختتم دواين كلماته الرقيقة بالقول " كما تعلمون ، كان والدي يضربني.في صغري، وكرهته في ذلك الوقت ، لكني ممتن لذلك الآن. لقد شعرت بالارتياح لرد الجميل لمن رباني. لذا ، أحبك أيضًا ، بوب ".