راسل كرو يهاجم أكاديمية أوسكار بسبب جوائز الفواصل الإعلانية

يقود نجوم هوليوود راسل كرو Russell Crowe هجوما على أكاديمية أوسكار بعد قرارها بتسليم أربعة جوائز أوسكار خلال فواصل الإعلانات التجارية لتوفير الوقت".

نجوم هوليوود ، بما في ذلك راسل كرو ، أنتقدوا حفل الأوسكار بعد قرار الأكاديمية بتسليم أربع جوائز خلال فترات الراحة التجارية في محاولة لتوفير الوقت وتقصير العرض.

وكشف المنظمون أخيراً عن تقديم جوائز الأوسكار في مجالات " التصوير السينمائي والمونتاج والمكياج وتصفيف الشعر" في حفل هذا العام، وهي خطوة لم يستقبلها بشكل جيد كثير من الفائزين السابقين والمرشحين لهذا العام.

تم الإعلان عن خطة توزيع جوائز معينة خلال الإعلانات التجارية ليكون عرض الاوسكار لمدة ثلاث ساعات في 24 فبراير في أغسطس باعتباره واحدًا من التغييرات القليلة في مواجهة انخفاض التصنيفات ونسبة المشاهدة.

إنها خطوة لم يعجب بها بشكل عام المرشحين وكثير من محبي الأفلام على وسائل التواصل الاجتماعي ، وبعضهم قام بالتغريد على هاشتاج # PresentAll24.

بعد الإعلان عن هذا الأمر، غرد راسل كرو  الفائز بجائزة أوسكار على تويتر: "الأكاديمية تزيل السينما ، هذا أساسا هو مجرد قرار غبي، إنه أمر تعجز عنه الكلمات ".

راسل كرو

ردت نانسي سيناترا على كرو ، مضيفًة: "أود أن أعرف من يتخذ هذه القرارات غير اللائقة، لقد كنت عضوًا في الأكاديمية منذ أكثر من 50 عامًا ولم أسمع عن أي شيء بهذا الغباء أو عدم الاحترام، المؤسسون سيكونون غير سعداء للغاية".

وقال المخرج ألفونسو كوارون:" في تاريخ السينما، روائع الأفلام صنعت دون صوت، ودون لون، ودون قصة، ودون ممثلين، ودون موسيقى. لكن لم يوجد فيلم واحد على الإطلاق صنع دون تصوير سينمائي ودون مونتاج".