مايكل دوجلاس يكشف سر نجاح زواجه الطويل من كاثرين زيتا جونز

الكثيرون حول العالم يتساءلون عن سر نجاح الزواج الطويل بين مايكل دوجلاس Michael Douglas وكاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones ، وهو الزواج المستمر منذ 18 عاماً.

مايكل دوغلاس، البالغ من العمر 74 عامًا، يكشف سر زواجه الذي استمر 18 عامًا من كاثرين زيتا جونز،ذات الـ 49 عامًا ... بعد أن ظهرا معا بشكل رائع في غلوبس.

تزوجت كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس منذ 18 عامًا، وفي مساء يوم الأحد خلال حدث غولدن غلوب في غرفة الصحافة ، شرح النجم البالغ من العمر 74 عامًا كيف حافظ على اتحاده مع الجميلة الفاتنة طوال هذه المدة، حيث قال " إن ما ساعدهم هو العمل في نفس المجال".

النجم الذي فاز بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل Kominsky Method، قال "أعتقد أن حقيقة أننا في نفس الصناعة تساعدنا بالفعل على فهم ما يجري، كان من الرائع بالنسبة لها أن تكون هنا الليلة، ومشاركة واحدة من تلك الأشياء الجميلة التي يفهم فيها شريكك تمامًا ما يجري".

ويتابع دوجلاس "لقد استرجعت الذكريات عندما كانت حامل مع ابنتنا في شيكاغو، لقد احتفلنا بالذكرى السنوية الثامنة عشرة لزواجنا، إضافة إلى الحب الحقيقي الذي لا يزال ينمو".

وقالت النجمة التي فاجأت الكثيرين التي في فستان أخضر زمردي بكتف واحد، قالت في صورة نشرتها في حسابها على انستجرام لجائزة زوجها" فخورة جداً جداً بزوجي".