صور جينيفر لوبيز تحتفل بنهاية العام مع حبيبها وأسرتها بـ"البيجامة"!

حرصت النجمة العالمية جينيفر لوبيز على الاحتفال بنهاية عام 2018 وسط أسرتها، في حفل بسيط عكس المعتاد من النجوم في هذه المناسبة، والتي غالبًا تكون احتفالاتهم ضخمة برفقة العديد من أصدقائهم وأفراد أسرتهم.

جينيفر لوبيز تحتفل بنهاية العام مع أسرتها

جينيفر لوبيز قررت هذا العام الاحتفال مع حبيبها أليكس رودريجز وطفليها التوأم ووالدتها في منزلهما، حيث نشرت جينيفر عبر حسابها على موقع انستجرام، مجموعة صور لهم وهم يقضون سويًا لحظات عائلية بسيطة، كما قامت النجمة العالمية وصديقها بإعداد بعض وصفات الطعام معًا.

أسرة جينيفر لوبيز بملابس موحدة احتفالًا بقدوم العام الجديد

وحرصت جينيفر لوبيز وأسرتها على ارتداء ملابس موحدة عبارة عن "بيجامة" باللونين الأحمر والأسود، كما ظهر أليكس وهو منسجمًا مع طفليها ووالدتها.

كذلك شارك أليكس رودريجز عبر حسابه على موقع انستجرام، مقطع فيديو طريف لجينيفر لوبيز وهي مرتدية "بيجامة" مختلفة، وتقوم بالرقص، مُعلقًا عليها: "مازالت طفلة عندما يتعلق الأمر بالاحتفال".

آخر أعمال جينيفر لوبيز

الجدير بالذكر أن آخر أعمال جينيفر لوبيز هو فيلم "Second Act" الذي طُرح مؤخرًا، ينتمى لنوعية الكوميديا والرومانسية، وشارك في بطولته ميلو فينتميجليا وفانيسيا هادجنز وليا ريميني وتريت وليامز وغيرهم، ومن إخراج بيتر سيجال وتأليف جوستين زاكهام وإلين جولدسميث توماس.