أشهر الشائعات.. جينيفر أنستون تواعد جوني ديب و زواج جوين ستيفاني سرا

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط هايلي بالدوين للخضوع لجراحة تجميلية لتصبح شبيهة بسيلينا جوميز، الصديقة السابقة لزوجها جاستين بيبر.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

هيلي بالدوين (Hailey Baldwin) تخطط للخضوع لجراحة تجميلية لكي تصبح شبيهة بسيلينا جوميز (Selena Gomez):

 نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط عارضة الأزياء الشهيرة هايلي بالدوين للخضوع بجراحة تجميلية لكي تصبح شبيهة بالمغنية الشهيرة سيلينا جوميز وهي الصديقة السابقة لزوجها المغني الشهير جاستين بيبر (Justin Bieber)، طبقا لما نشرته المجلة فإن هايلي أصبحت تشعر أن زواجها الذي لا يزيد عمره عن الشهرين قد أصبح مهدد بالخطر، وتشعر أيضا أن الحب الحقيقي في حياة زوجها ليس سوى صديقته السابقة سيلينا جوميز، لذلك فلقد قررت أن تصبح شبيهة بسيلينا بأن تقوم كبداية بالخضوع لجراحة تجميلية تزيد تكلفتها عن 40 ألف دولار لكي تصبح ملامحها شبيهة بملامح سيلينا وخاصة الأنف والشفتين والذقن والحاجبين.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم هايلي بالدوين قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط هايلي للخضوع لجراحة تجميلية لكي تصبح شبيه بسيلينا جوميز.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) وبليك شيلتون (Blake Shelton) يتزوجان سرا في رينو:

نشرت مجلة " The Globe" تقرير جديد تحدثت فيه عن زواج المغنية الشهيرة جوين ستيفاني سرا من صديقها المغني الشهير بليك شيلتون في حفل خاص في أحد الفنادق الصغيرة في مدينة رينو في ولاية نيفادا الأمريكية، طبقا لما نشرته المجلة فإن جوين ستيفاني كانت ترغب في الزواج من بليك شيلتون منذ بدايات علاقاتهما إلا أن بليك كان مترددا حيال هذا الشأن بسبب حقيقة فشل زيجتيه السابقتين، المجلة ذكرت أيضا أن بليك قرر أخيرا الزواج من جوين وقام باصطحابها إلى رينو للزواج منها في حفل خاص بسبب خشيته أن يتسبب تردده في قرار الزواج منها في خسارته لجوين وانفصالها عنه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن زواج جوين ستيفاني وبليك شيلتون سرا في رينو.

جوينيث بالترو (Gwyneth Paltrow) تخطط لتبني طفلة مع زوجها براد فالتشوك (Brad Falchuk):

 نشرت مجلة " Star" تقرير جديد تحدثت عن تخطيط الممثلة الشهيرة الحائزة على الأوسكار جوينيث بالترو وزوجها كاتب السيناريو الشهير براد فالتشوك لتبني طفلة صغيرة بحلول عام 2019، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الثنائي يشعران أن سعادتهما ستكتمل بعد أن يصبحا والدين لطفل جديد بالرغم من حقيقة أن كلاهما لديه بالفعل طفل وطفلة من علاقة سابقة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوينيث بالترو قوله إنه لا صحة لما تردد لتخطيط جوينيث بالترو لتبني طفلة مع زوجها براد فالتشوك.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) ترغب في مواعدة جوني ديب (Johnny Depp):

نشرت مجلة " the Globe" تقرير جديد تحدثت فيه عن رغبة الممثلة الشهيرة جينيفر أنستون في مواعدة الممثل الشهير جوني ديب، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر أنستون كانت دائما من أشد المعجبين بجوني ديب إلا أنها أصبحت تشعر أنها أقرب إليه من الناحية الشخصية خلال الأشهر الماضية بعد انهيار زواجها الثاني خاصة وأن ديب لم يحالفه الحظ أيضا في الحب والزواج، المجلة ذكرت أيضا أن جينيفر قد استعانت بمجموعة من الأصدقاء المشتركين بينها وبين جوني ديب لمساعدتها على التقرب منه ولفت انتباهه إليها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إن جينيفر أنستون لا تبحث عن حب جديد أو تخطط للارتباط في المستقبل القريب وترغب في التركيز على حياتها المهنية في الوقت الحالي.

جينيفر جارنر (Jennifer Garner) تخطط للزواج من صديقها جون ميلر (John Miller) بعد أسابيع قليلة من طلاقها رسميا من بن أفليك (Ben Affleck):

نشرت مجلة " Star" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط الممثلة الشهيرة جينيفر جارنر للزواج في المستقبل القريب من صديقها منذ 6 أشهر، ورجل الأعمال والرئيس التنفيذي لشركة " Cali Group"، جون ميلر، طبقا لما نشرته المجلة فإن جارنر تشعر أن ميلر هو حب حياتها الحقيقي لذلك واقفت على طلبه بالزواج بالرغم من حقيقة أنها قد حصلت رسميا على الطلاق من زوجها السابق والممثل والمخرج الشهير بن أفليك منذ أسابيع قليلة فحسب.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر جارنر قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها للإقدام على خطوة الزواج في المستقبل القريب.