رد فعل سيلينا جوميز على إزاحة رونالدو لها من على عرش إنستجرام

لم تعد سلينا جوميز Selena Gomez الأكثر متابعة على انستجرام بعد أن أخذ مكانها كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo الذي أصبح رقم 1.. ماذا كان رد فعل سيلينا على هذا الأمر؟

سيلينا جوميز لم تشعر بأى ضيق أو سوء بعدما أخذ رونالدو مكانها، بل ضحكت على الفور بعد سماعها الخبر خاصة وأنها تأخذ إستراجة للتخلص من مشاكل مواقع التواصل الاجتماعي.. بحسب مصدر مقرب من سيلينا لـ HollywoodLife .

سيلينا كانت الأكثر متابعة على انستجرام منذ 2016 بعدما أخذت اللقب من صديقتها تايلور سويفت، سيلينا يتابعها ما يقرب من 144مليون و 312 ألف متابع، أما كريستيانو فيتابعه 144 مليون و320 ألف متابع، أى يزيد على متابعي سيلينا بـ 8 آلاف .

ولكن علينا أن نعلم أن سيلينا لم تكن حريصة على الحفاظ على تواجدها في وسائل الإعلام الاجتماعية في الأشهر الأخيرة، وقالت في مقابلة صحفية في سبتمبر أنها ليست على الإنترنت الآن، وقالت بالحرف "لم أكن على الإنترنت منذ شهور، لا أمتلك كلمة المرور الخاصة بي في Instagram، ليس لدي تطبيقات على هاتفي ، ولا توجد تطبيقات لتعديل الصور".

وأعلنت سيلينا في الشهر نفسه أنها تنسحب مؤقتا من التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي لأن بعض التعليقات تسبب لها أذى نفسي شديد، لكنها لم تنسى فضل تلك المواقع عليها ".

سيلينا بعد ذلك تعرضت لأزمة صحية ونفسية قوية دخلت على أثرها مصحة للعلاج.. وهي لم تظهر حتى اللحظة، وأشارت تقارير أن السبب في هذا الإنهيار هو زواج حبيبها السابق جاستن بيبر من هايلي بالدوين.