ميج رايان تظهر للمرة الأولى بعد غياب طويل..صور

ها هي إحدى أشهر الشقراوات المحبوبات على شاشة هوليوود تظهر بعد غياب طويل.. ميج رايان Meg Ryan تظل أنيقة وجذابة كما عهدناها . صور ميج رايان وابنتها

ميج رايان ذات الـ 56 عاما، تظهر بشعرها الاشقر الشهير غير مرتب في مدينة نيويورك.. وذلك بعد أن صرحت بأنها تسترخي لساعتين كل يوم .

بدت ميج ريان مسترخية بينما كانت تسير في مدينة نيويورك صباح يوم الأربعاء، تركت ممثلة Sleepless In Seattle البالغة من العمر 56 عاما خصال شعرها الشقراء تتطاير في مهب الريح حيث ارتدت زيا بسيطا عبارة عن تي شيرت أسود وبنطلون أبيض، أضافت ريان حقيبة سوداء وحذاء أسود لمظهرها وهي تتمشى.

وتغيب عن ميج يوم الاحد ابنتها المتبناه ديزي ترو البالغة من العمر 14 عاما وكذلك ابنها جاك كويد البالغ من العمر 26 عاما من زوجها السابق دينيس كويد، ولم يكن حبيبها جون ميلنكامب موجودا كذلك.

 في شهر يونيو الماضي تحدثت النجمة المرشحة لغولدن غلوب ثلاث مرات عن طقوسها اليومية وعن أسرتها  قائلة :" لديهم رأسهم، يمكنهم التفكير، لديهم هذا الوقت لتخيل يومهم أو أيا كان".

تضيف ميج :" عقلك يمكنه أن يلتقط صوراً ليومك، مثلا حل لغز الكلمات المتقاطعة، الكمبيوتر، فنجان القهوة، الرسومات، ذلك الجزء من عقلك الذي يتخيل يومك أو حياتك ويعطيه الوقت الفعلي والمساحة في الصباح ".