كلمات لا يمكن وصفها من جاستن بيبر إلى هايلي بالدوين

بكلمات أكثر من رائعة جاستن بيبر Justin Bieber يصف خطيبته هايلي بالدوين Hailey Baldwin بأنها حب حياته وبأن قلبه ملك لها، ويقول أكثر من ذلك .

ستيفن بالدوين والد هايلي قام بإفشاء سر الخطبة في تغريدة يوم السبت، ولكن يوم الاثنين، أكد أمر الحب والخطبة جاستن بيبر نفسه أنه هو و هايلي بالدوين واقعان في الحب،  وذلك في منشور لذيذ علي موقع انستجرام .

 " قلبي تماما وبالكامل لك "، كانت هذه كلمات نجم البوب البالغ من العمر 24 عاما ، حيث اندفع في إيماءة رومانسية علي وسائل الاعلام الاجتماعية التي أكدت أن هذا الثنائي  مخطوبان منذ يوم السبت .

في صورة للحبيبان، جلست  عارضة الأزياء والمضيفة لبرنامج Drop The Mic البالغة من العمر 21 عاما ، في حضن خطيبها الجديد وهي تقبل خده.

على إصبعها البنصر كان هناك خاتم مطعم بالألماس - ولكن من الجدير بالذكر أنه كان هناك خاتم مختلف من المجوهرات في يد هايلي والذي تم تصويره في البهاما خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وبدا الزوج السعيد مغرمان في هذا المنشور، الذي علق عليه جاستن بالقول: " كنت سأنتظر بعض الوقت لاقول أي شيء ولكن الكلمة تنتقل بسرعة ، استمعي بوضوح وببساطة هايلي ، أنا أحب كل شيء عنك! "

وتابع جاستن: " ملتزم للغاية بقضاء حياتي في التعرف على كل جزء منك سأحبك بصبر وبلطف". ثم ألمح نجم البوب ، حيث كتب: " أعد بأن أقود أسرتنا بشرف ونزاهة " .

وأضاف بيبر" قلبي تماما وبالكامل لك وسأضعك دائما لك أولا! أنت حب حياتي هايلي بالدوين ، ولا أريد أن أقضيها مع أي شخص آخر.

ويضيف بيبر في كلمات خلابة " أنت تجعلني أفضل بكثير ونحن نكمل بعضنا البعض بشكل جيد للغاية!، لا يمكن أن أنتظر أفضل موسم في الحياة حتى الآن!" إنه أمر مضحك لأن الآن معك يبدو أن كل شيء منطقي!