والد هايلى بالدوين يؤكد خطبتها لـ جاستن بيبر

ستيف بالدوين Stephen Baldwin والد هايلي بالدوين يؤكد التقارير عن خطبة ابنته هايلي بالدوين Hailey Baldwin لنجم البوب جاستن بيبر Justin Bieber بهذه التغريدة ؟

بهذه التغريدة

بعد ساعات قليلة من ظهور خبر الخطبة، حيث طلب نجم البوب جاستن بيبر صاحب الـ 24 عاما الزواج من الموديل هايلي بالدوين التي تبلغ من العمر 21عاما، وذلك في جزر البهاما مساء السبت، بعدها نشر الممثل البالغ من العمر 52 عاما تغريده كانت كبرقية تهنئة للزوجين .

قال ستيف في تغريدته " ابتسامة حلوة على وجهي! أنا وزوجتي كنيا نصلي دائمًا لكي يؤلف الله بين قلبي JB " جاستن بيبر" و HB " هايلي بالدوين"، دعونا جميعا نصلي لإرادته أن يتم ذلك. أحبكما كثيراً "، ونشر ستيف تدوينة عن الزواج  .

ستيفن هو أيضا أب لعليا البالغة من العمر 25 عاما من زوجته كنيا ، التي تزوجها في عام 1990، أما جيريمي بيبر والد جاستن فقد نشر تغريدة يقول فيها " فخور "، أما ماندي والدة جاستن فقد نشرت تغريدة قالت فيها " الحب " مع مجموعة من القلوب " .

 

كان شهود عيان  قد قالوا أن جاستن بيبر البالغ من العمر 24 عاما قد جلس على ركبتيه وقدم عرض الزواج من العارضة الشقراء ذات الـ 21 عاما وذلك أثناء وجودهما في جزر البهاما، بحسب الديلي ميل .

وكذلك قالت امرأتان إنهما كانا في مطعم عندما قال حراس جاستن بيبر للجميع أن يضعوا هواتفهم بعيداً لأن شيئاً خاصاً على وشك الحدوث. ثم رأت الشاهدتان بيبر وهو يطلب الزواج من هايلي أمام الجميع، وذلك بحسب TMZ .

ستيف بالدوين والد هايلي بالدوين

التقى بيبر لأول مرة مع هايلي في عام 2009 في The Today عرض، عندما قُدِم الاثنان من قبل والدها، وبدأوا يقضون المزيد من الوقت معا في نوفمبر من عام 2014 ، حيث شارك بيبر لأول مرة صورة لهما معا في مدينة نيويورك ، ومع ذلك ، استمرا في إنكار شائعات المواعدة .

يؤكد التقارير عن خطبة ابنته

وبالدوين هي ابنة ستيفن بالدوين، الممثل والمنتج الذي لعب دور البطولة في أفلام مثل "ولد في الرابع من يوليو/تموز"، و"المشتبه بهم المعتادون"، و"فليستون في فيفا روك فيغاس" .

وهي أيضاً ابنة أخ الممثل أليك بالدوين الذي لعب دور البطولة في عدة أفلام ومنها "ذا هانت فور ريد أكتوبر"، كما أنه معروف بدوره في المسلسل التلفزيوني "30 روك"، وتجسيده لشخصية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في برنامج السبت المسائي.