هل صحة جونى ديب فى خطر

جوني ديب JOHNNY DEPP يرفض ظهوره بوسائل الإعلام في المستقبل لتجنب الأسئلة ذات الصلة بالصحة بعد الصور الصارخة التي ظهر بها.

قام ممثلو جوني ديب بإلغاء جميع المظاهر الإعلامية القادمة للممثل بعد أن أثارت الصور الأخيرة لمظهره الهزيل إستفسارات حول صحته، حيث سُئل الممثل البالغ من العمر 55 عاما عن صحته من قبل صحفي ألماني ، مما أدى إلى "حالة من الذعر بين معسكر ديب الكبير" وأزمة شعبية لاحقة ، وفق ما ذكرته صحيفة التايمز .

وضع صحة ديب في موضوع ساخن في وسائل الإعلام الاجتماعية بعد أن تم تصوير ممثل Edward Scissorhands مع المعجبين في فندق Four Seasons Hotel Lion Palace في سانت بطرسبرغ ، روسيا بينما كان يتجول مع فرقته ، The Hollywood Vampires.

ديب ، الذي إشترك مع أيقونة موسيقي الروك أليس كوبر وجو بيري في الزي الموسيقي ، كان له وجه يبدو عليه الأرق بشكل ملحوظ في اللقطات، الممثل ، الذي لعب دور جاك سبارو في سلسلة  the Pirates of the Caribbean ، إرتدى قبعة سوداء كتب عليها FUGLY Los Angeles مع قميص أسود بقراءة: "كن متواضعا والا ستذل".

الممثل يتمتع "بصحة جيدة" ولم يكن لديه أي أمراض ، بحسب تصريحات مصدر لموقع DailyMail.com في وقت سابق من هذا الشهر بعد الاستفسارات العامة على صحته، ومنذ ذلك الحين بدا المخضرم في هوليوود أكثر اكتمالا وصحة في الصور اللاحقة التي أخذت في وارسو ، بولندا في جولته مع كوبر وبيري. وظهر ديب من قبل في بعض افلامه نحيف وعلي ما يبدو انه يقوم بدور يتطلب نقص في وزنه.