أغرب إطلالة في مهرجانات السينما منذ سنوات.. إلينا لينينا في مهرجان كان 2018

قد تكون أغرب إطلالة في المهرجانات السينمائية في السنوات الأخيرة.. ها هي إطلالة إلينا لينينا التي أثارت الجدل في مهرجان كان 2018 في دورته الـ 71 .

اعتادت النجمة وسيدة الأعمال الشهيرة إلينا لينينا على خطف الأنظار بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء بكل الحفلات الكبرى التى تتواجد بها ولكن على طيقتها المختلفة .

استطاعت اليوم "إلينا" أن تثير ضجة بظهورها خلال افتتاح فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ71، وذلك بفستانها ذى اللون الذهبى وتصفيفه شعرها التى تعتبر الأغرب على الإطلاق .

فعاليات هامة في قاعة Buñuel

ستكون هناك أكثر من ندوة هامة عن صناعة السينما في قاعة، منها واحدة من أهم اللقاءات حيث سيلتقي المؤلف والمخرج كريستوفر نولان عشاقه من المعنيين بالسينما و صناعتها يوم السبت 12 مايو الجارى فى الساعة 4 مساءا و سيدير الندوة الخاصة بنولان فيليب روير وهو المؤرخ والناقد الفرنسى .

مشاركة عربية

سيكون هناك أكثر من فيلم عربي مشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان منها الفيلم اللبناني كفر ناحوم للمخرجة نادين لبكي التي تعود للمهرجان للمرة الثالثة، وكذلك سيكون هناك الفيلم المصري " يوم الدين " للمخرج أبو بكر شوقي وهو أول فيلم مصري يتنافس في المسابقة الدولية منذ عام 2012 .

وسينافس على السعفة الذهبية 21 فيلمًا مدرجًا ضمن المسابقة الرسمية . في دورته الـ 71 والتي تستمر حتى 19 مايو الجاري .