أشهر الشائعات.. وفاة أديل بسكتة قلبية وطلاق فيكتوريا وديفيد بيكهام

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير وتداولتها الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، ومنها شائعة وفاة المغنية البريطانية الشهيرة أديل بسكتة قلبية، وشائعة انفصال فيكتوريا وديفيد بيكهام بسبب بيلا حديد.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

وفاة أديل (Adele) بسكتة قلبية عن عمر يناهز 29 عام:

انتشرت تقارير تتحدث عن وفاة المغنية البريطانية أديل يوم الأحد في هذا الأسبوع، ولقد بدأت هذه التقارير بعد أن انتشرت مشاركة جديدة على موقع فيسبوك بعنوان " R.I.P. Adele" أو "ارقدي بسلام أديل"، ولقد تضمنت المشاركة ما يلي: "في حوالي الساعة الحادية عشر صباحا بالتوقيت الشرقي القياسي في يوم الأحد، توفيت مغنيتنا المحبوبة أديل، أديل ولدت في لندن في يوم 5 مايو عام 1988، سنفتقدها دائما ولن ننساها، عبر عن مواساتك وعزائك بالتعليق والإعجاب بهذه الصفحة".

موقع Mediamass كان أحد المواقع الإخبارية التي نفت صحة الشائعات التي ترددت عن وفاة أديل ولقد نقل الموقع عن متحدث رسمي باسم أديل قوله: "إنها تنضم بذلك إلى قائمة طويلة من المشاهير الذين وقعوا ضحية ذلك النوع من الشائعات، إنها لا تزال على قيد الحياة وهي على ما يرام، عليكم التوقف عن تصديق كل ما ينشر على شبكة الإنترنت".

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) حامل في طفلها الأول من براد بيت (Brad Pitt):

نشرت مجلة " Woman’s Day Australia" تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل جينيفر أنستون في طفلها الأول من زوجها السابق براد بيت والذي كانت قد بدأت في مواعدته سرا منذ عدة أشهر، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أنستون وبيت قد علما بنبأ الحمل منذ بضعة أسابيع وهو السبب الذي جعلهما يقرران الإعلان عن علاقتهما والتخطيط للزواج في المستقبل القريب.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة براد بيت لجينيفر أنستون سرا أو تخطيطهما للزواج.

فيكتوريا (Victoria) وديفيد بيكهام (David Beckham) في طريقهما للانفصال بسبب بيلا حديد:

 نشرت مجلة " OK!" خبرا جديدا تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين فيكتوريا وديفيد بيكهام انتهت باتخاذهما قرار بالانفصال، بسبب غيرة فيكتوريا وغضبها الشديد من زوجها ديفيد بيكهام بعد مشاهدتها له بصحبة عارضة الأزياء الشابة بيلا حديد بعد أن تقابلا عن طريق المصادفة في المباراة التي أقيمت بين فريقي باريس سان جيرمان وريال مدريد في باريس.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم فيكتوريا وديفيد بيكهام قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين فيكتوريا وديفيد بيكهام أو تخطيطهما للانفصال.

ريان رينولدز (Ryan Reynolds) وبليك ليفلي (Blake Lively) في طريقهما للانفصال:

 نشرت مجلة " OK" خبرا جديدا تحدثت فيه عن أن ريان رينولدز وزوجته بليك ليفلي أصبحا في طريقهما للانفصال، بعد أن أصبحا يعيشان حياتين منفصلتين، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جدول الأعمال المزدحم لكل من ريان رينولدز وبليك ليفلي جعلهما بالكاد يريا بعضهما البعض وهو ما جعلهما يشعران بأن زواجهما لم يعد قائما من الناحية الفعلية وبأن الانفصال هو الخيار الوحيد المتاح بينهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود مشكلات في زواج ريان رينولدز وبليك ليفلي أو عن تخطيطهما للانفصال.

كيتي بيري (Katy Perry) تخطط لإنجاب طفل من أورلاندو بلوم (Orlando Bloom):

 نشر موقع HollywoodLife تقرير جديد تحدث فيه عن تخطيط كاتي بيري لإنجاب طفل من صديقه أورلاندو بلوم والذي عادت لمواعدته مجددا بعد انفصالهما الأخير، وطبقا لما نشره الموقع فإن بيري تشعر بالضيق من علاقتها العاطفية غير المستقرة بأورلاندو بلوم وتشعر أن أنجابهما لطفل معا سيمنح علاقتهما المزيد من الاستقرار.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كيتي بيري قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيتي بيري لإنجاب طفل من صديقها اورلاندو بلوم.