الجمهور يسخر من كيم كارداشيان لاستخدامها الفوتوشوب لتحسين جسدها وملامحها.. صورة تكشفها ؟

كيم كارداشيان Kim Kardashian الموجودة في واشنطن العاصمة لمسيرة تجع مارس من أجل حياتنا. لم تسلم من انتقادات الجمهور لها بسبب استخدامها الفوتوشوب لتحسين جسدها وملامحها .

ربما كانت كيم كارداشيان مشتتة بسبب كثرة التفاصيل في الصورة التي أدخلت الفوتوشوب عليها، هذه الصورة نشرتها على Instagram يوم السبت. وقد سخر أتباع نجمة تلفزيون  الواقع التي تبلغ من العمر 37 عاما بعد أن شاركت الصورة ، والتي كدست أو صغرت سيارة في الخلفية ودت مختلفة في أكثر من تفصيلة .

وبدا أن أم لثلاثة قد أطالت ملامحها وقلصت فخذيها مما أثر على الخلفية، قالت كيم في تغريدتها: "على إستعداد للمسيرة اليوم! @ AMarch4OurLivesEveryTown. سارع المتابعين أصحاب عيون الصقر إلى الإشارة إلى الأخطاء الصارخة في الصورة. قال أحدهم: "السيارة في الخلف Lol".، كتب آخر " هل أنا فقط أو أي شخص آخر يرى السيارة الضيقة في الخلف. #photoshopped. قبضت عليك .

الجمهور يسخر منها

أخر يسخر منها

وأضاف آخر: " أعتقدت أنه كان يوجد سفينة فضاء في الخلف " وقال أخر  " أنا أحبك ... ولكن يبدو أنك كنت في عجلة من أمرك وغادرت المنزل في سترة والدتك القديمة ، وشباشب الباديكير التي يتم تركها أمام الباب الأمامي " .  

لم تكن هذه هي المرة الأولى لنجمة Keeping Up With The Kardashians مع فضيحة الفوتوشوب، كان لديها قطعة من ذراعها مفقودة من الصورة التي نشرتها مع Jonathan Cheban.