من يحتاج لـ جاستن بيبر.. سيلينا جوميز تتنزه بمفردها على دراجتها

من يحتاج إلى جاستن بيبر Justin Bieber ؟ تبدأ سيلينا جوميز Selena Gomez عطلة نهاية الأسبوع بركوب الدراجات في لوس أنجليس وسط إستراحة من جاستن بيبر .

سيلينا جوميز تتنزه بمفردها على دراجتها

يبدو أن سيلينا غوميز بدأت تتعامل مع استراحة جاستن بيبر الحالية، مغنية Good For You ، تم تصويرها يوم الجمعة في ستوديو سيتي ، كاليفورنيا ، حيث كانت تسير على دراجة هوائية ، وتبدو سعيدة وصحية في مغامرتها الخارجية.

من يحتاج لـ جاستن بيبر

 كانت سيلينا ترتدي معطفًا بلون أزرق داكن اللون فوق قميص أبيض مع بنطلون جينز أزرق ممزق ، وحزام بني وحذاء رياضي أبيض ، حيث ركبت الدراجة الهوائية الزرقاء والبيضاء .

تخطف الأنظار في لوس أنجلوس

كانت صاحبة الجمال المولودة في تكساس والمغني الكندي في ما يُطلق عليه اسم إستراحة مؤقتة ، مع قول أحد الأشخاص القريبين منهما لـ Entertainment Tonight أنها والمغني يبقيان على مسافة من بعضهما البعض "لأسباب مختلفة" ، ولكنهما يظلان معاً.

جاستن بمفرده أيضا

 ممثلة The Big Short، ليست في راحة مع نجم البوب ولكن في حياتها المهنية كذلك، حيث كانت حياتها مليئة بالإلتزامات المهنية وسط القضايا العائلية التي تأمل في أن تنتهي منها.

 وقال المصدر لـ "ET": "إنها تأخذ وقتًا لنفسها، هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بهذا، "وقالت الصحيفة أن أحداث مسرحية  في حياة غوميز كانت صعبة - خاصة مع الإهتمام بحياتها الشخصية مع جاستن وأمها "ماندي تيفي" التي كانت متحفظه فيما يتعلق بلم شمل ابنتها مع النجم الموسيقي .

جاستن وسيلينا في استراحة من بعضهما