الأسود يزداد جمالاً معكِ يا مارجوت روبي.. شاهدها

مارجوت روبي Margot Robbie تمر بأيام لم تكن أكثر سعادة كممثلة في هوليوود.. حيث أصبحت من فئة ممثلات الوزن الثقيل كنجمة بالطبع .

مارغوت روبي حضرت حفل جوائز نقابة المنتجين Producers Guild Awards  في لوس أنجلوس يوم السبت، وظهرت جميلة وأنيقة في الأسود، حيث بدت الفتاة البالغة من العمر 27 عاما أنيقة في ثوب الحرير الأسود ، بعد أن فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم  السيرة الذاتية I, Tonya  أنا تونيا .

قدمت مارغوت وصولا مدهش للعرض، حيث أختارت فستان أسود طويل يظهر الكتفين، وظهرت صاحبة الجمال الأشقر بفتحه في الفستان من الأسفل حتي الركبة، وأظهرت لمحة من أرجلها النحيلة،وكانت تتزين بإكسسوارات من المجوهرات ، وكان شعرها الأشقر في موجات ناعمة .

ظهرت مارجوت ببشرة لا تشوبها شائبة، وحاجبين جريئين،  وفي وقت سابق من اليوم، حضرت مارغوت حفل إفطار وندوة أسئلة وأجوبة لجوائز نقابة المنتجين، حيث ظهرت نجمة The Suicide Squad وهي ترتدي سترة صوف سوداء مع ياقة دائرية و تنورة .

  لم تلعب مارجوت الدور القيادي في الفيلم فحسب، بل عملت أيضا كمنتج جنبا إلى جنب مع زوجها توم أكيرلي، ستيفن روجرز وبريان أونكليس ، I, Tonya يتبع قصة الحياة الحقيقية للمتزلجة الأسطورية تونيا هاردينغ الاميريكية عندما تلطخت سمعتها عندما تآمر زوجها لإصابة منافستها نانسي كيريجان .