ممثل هوليوودي يمزق بدلة باهظة الثمن في SAG.. أسف للسيد أرماني

من شدة الفرحة مزّق بدلة السيد أرماني Armani وأعتذر له في نهاية المطاف.. موقف غير متوقع يحدث لـ ستيرلنغ كي براون Sterling K. Brown في SAG .

" آسف للسيد أرماني! " قالها ستيرلينغ ك. براون يكشف أنه مزق بدلة باهظة الثمن أثناء الأحتفال ليلة إنتصاره في حفل جوائز SAG ساج .

ستيرلينغ ك. براون كان حقا إحتفالي بشدة في ليلة جوائز ساج Sag  يوم الاحد، ولما لا فقد فاز ممثل This is Us يإثنين من جوائز نقابة ممثلي الشاشة، فكانت النتجة أنه مزق بدلته الأرماني بعد إنفجاره فرحا بنفسه، وقال الفائز البالغ من العمر 41 عاما ل ET: "أوه أنا مزقت تماما سترتي، أعتقد أنني عرقت بقميصي، انها هنا!' مشيرا إلى المزق " ليست نكتة، آسف للسيد أرماني لتمزيق ملابسك، ولكن .. " .

صنع الممثل الحائز على جائزة إيمي التاريخ من خلال كونه أول رجل أمريكي من أصل أفريقي يفوز بجائزة ساج SAG للأداء المتميز من قبل الممثلين الذكور في سلسلة دراما.

وقال  براون: " أنا أقدر أن الناس يقولون أن العمل جيدا بالنسبة لي، ولكن هناك شيء عن المسلسل، وهناك شيء عن شخصية راندال على وجه الخصوص، هذا الشاب الذي تربي في عائلة بيضاء والذي يحاول معرفة مكانته في الحياة، حيث لديه القلق، والذي هو لايقبل أي شي غير الكمال، حيث كان رجل الأسرة، هناك شيء جميل حقا عن الشخصية التي يمكن أن تكون لها صلة بالأميركيين الأفارقة، لكنه [أيضا] له صلة بالجميع، أنا فقط أشعر أنني محظوظ لحصولي على فرصة للعب هذا الدور  " .

كما حصل براون على جائزته الثانية كجزء من أدائه المتميز في This is Us من قبل طاقم العمل في المسلسل الدرامي،وقال: " أعتقد للموسم كله، سمعنا أن التألق كان يذهب إلى   Handmaid's Tale هو رائع، مسلسل رائع، يستحق .